أخبار-جهوية

الإدارة الجهوية للتجارة بسليانة تؤكد ”توفر الكتاب المدرسي بما يزيد عن حاجيات الجهة”

today17 سبتمبر 2023 4

Background
share close
أفاد المدير الجهوي للتجارة بسليانة، قيس اليزيدي، بأن الحصة الموجهة لولاية سليانة من الكتاب المدرسي بلغت251 ألف نسخة لتتجاوز بذلك حاجيات الجهة والمقدرة ب247 نسخة.
وبين في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنه تمت تلبية الحاجيات بنسبة 106 بالمائة، مؤكدا توفر جميع العناوين بما في ذلك كتاب “الإلكتريك” الذي كان مفقودا.
واضاف إن المصالح المعنية، وفرت أكثر من 120 ألف كراس، مع تواصل عمليات التزود والتوزيع.
وأشار الى تكثيف الحملات الرقابية المشتركة والمتشددة على المخالفين، مبرزا انه تم تنفيذ 140 عملية مراقبة للمكتبات منذ شهر أوت المنقضي إلى غاية اول أمس الجمعة ورفعت فرق المراقبة الإقتصادية بالمناسبة 27 محضر بحث، موزعة على جميع المخالفات، وحررت 6 محاضر تتعلق بالإحتكار والبيع المشروط و2 محاضر تعلقت بالترفيع في الأسعار و11 مخالفة في عدم اشهار الأسعار.
وات

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سيدي بوزيد : حملة مراقبة لوحدات إنتاج ونقاط بيع الزقوقو

انطلقت الإدارة الجهوية للهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بسيدي بوزيد منذ بداية الأسبوع في تنفيذ حملة مراقبة لوحدات إنتاج ونقاط بيع بالجملة والتفصيل لمنتوجات الزقوقو والفواكه الجافة وذلك في إطار الاستعداد للمولد النبوي الشريف في كامل معتمديات الولاية، حسب ما أعلنت عنه الإدارة في بلاغ لها. وقد شرعت فرق المراقبة بتأمين المراقبة الصحية للمواد الغذائية التي تشهد استهلاكا واسعا خلال هذه المناسبة والمتمثلة على وجه الخصوص في مواد الزقوقو […]

today17 سبتمبر 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%