وطنية

الإحتفاظ بـ3 أشخاص مطلوبين للعدالة في المحرس والمنستير وطبرقة

today14 أكتوبر 2024

Background
share close
قبضت وحدات منطقة الحرس الوطني بالمحرس بمشاركة وحدات الإدارة العامة لوحدات التدخل على شخص محلّ 12 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهيئات قضائية مختلفة، وصادر في شأنه حكم بالسجن لمدة تتجاوز 23 سنة.وفقا لبلاغ نشرته الإدارة العامة للحرس الوطني.
وفي عملية منفصلة،قالت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بالمنستير بعد استشارة النيابة العمومية، من الإحتفاظ بشخص محل 20 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهيئات قضائية متعددة، وصادر بحقه حكم بالسجن لمدة 16 سنة.
وفي سياق متصل ضبطت دورية مشتركة بين مختلف اختصاصات منطقة الحرس الوطني بطبرقة عنصر إجرامي صادر في شأنه مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام ومحكوم عليه بالسجن لمدة 25 سنة.
ودعت السلطات جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي معلومات أو تحركات مشبوهة، والاتصال بالرقم 71860135 للمساهمة في الحفاظ على الأمن العام.
المصدر:الحرس الوطني

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

تصفيات “كان المغرب 2025” : مباراة تونس وجزر القمر

ينزل المنتخب التونسي لكرة القدم غدًا الثلاثاء 15 اكتوبر 2024 بداية من الساعة 20.00 ليلًا بتوقيت تونس ضيفًا على منتخب جزر القمر لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 ، والتي ستدور بملعب فينيكس بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان . وأعلن قناة بين سبورتس القطرية أنها ستتولى نقل المباراة على القناة المشفرة beIN SPORT HD 3  و بين سبورتس الثانية الناطقة باللغة الفرنسية bein sport 2 france . […]

today14 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%