رياضة

الإحاطة بالشباب محور جلسة عمل لوزير الشباب والرياضة

today30 أغسطس 2024

Background
share close

الإحاطة بالشباب محور جلسة عمل لوزير الشباب والرياضة

✅️ في إطار الإحاطة بالشباب وتعزيز خدمات الإدماج الموجهة لهم، عقدت اليوم الجمعة 30 أوت 2024 بمقر وزارة الشباب والرياضة، جلسة عمل بإشراف وزير الشباب والرياضة السيد الصادق المورالي، وبحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن وعدد من إطارات الوزارة، تم خلالها البحث في سبل تطوير وتعزيز الخدمات المقدمة للشباب في مختلف المجالات.

👈 وتناولت الجلسة جملة من المسائل الرئيسية، التي تهم قطاع الشباب، ضمن الإستراتيجية الوطنية للشباب في أفق 2035، في مختلف المجالات من قبل كل الوزارات والهياكل ذات العلاقة بالشباب، حيث تم التركيز على النقاط التالية:

🔸️تطوير الخدمات الموجهة للشباب، من خلال تعزيز جودة الخدمات والبرامج المتاحة للشباب لضمان تلبيتها لاحتياجاتهم ومتطلباتهم.
🔸️درس الآليات التي تمكّن الشباب من الحصول على امتيازات وخدمات في مجالات مختلفة.
🔸️إحداث تطبيقة إلكترونية تتيح للشباب الحصول على امتيازات تفاضلية في الخدمات الأساسية، مما يسهم في تسهيل وصولهم إلى المعلومات والخدمات اللازمة.
🔸️إسداء خدمات خاصة بذوي الإعاقة: تقديم خدمات مخصصة لدعم الشباب من ذوي الإعاقة، لضمان تمتعهم بفرص متساوية في جميع المجالات.

👈 وقد أذن السيد الوزير بتنظيم جلسات عمل وورشات تفكير لإنجاز تصور متكامل في أجل أقصاه موفى شهر سبتمبر 2024. وتهدف هذه الجلسة إلى تعزيز سبل الدعم والإدماج للشباب وضمان تقديم خدمات متكاملة تساهم في تحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم بفعالية وكفاءة.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

وزير الرياضة يجتمع مع رؤساء أندية الرابطة الأولى

بمناسبة انطلاق منافسات الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2024-2025، والتي ستبدأ غدا السبت 31 أوت، اجتمع وزير الشباب والرياضة الصادق المورالي، اليوم الجمعة 30 أوت 2024، برؤساء وممثلي نوادي الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وذلك بحضور رئيس الديوان شكري بن حسن ورئيس هيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم كمال إيدير ورئيس الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم محمد عطاالله وعدد من الإطارات السامية للوزارة. وقد تولّى وزير الشباب والرياضة، خلال […]

today30 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%