رياضة

الأولمبي الباجي يطالب بتأجيل مباراته أمام الملعب التونسي

today28 أغسطس 2023 2

Background
share close

طالبت الهيئة المديرة للأولمبي الباجي بتأخير مباراة فريقها ضد الملعب التونسي في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والمقررة يوم الأربعاء 30 أوت الجاري الى موعد لاحق.
وأوضح الأولمبي الباجي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي أنه راسل الرابطة الوطنية لكرة القدم لتأخير مباراة الملعب التونسي الى موعد لاحق بسبب تأخر عودة الفريق من مصر الى يوم الثلاثاء 29 أوت الجاري.
يذكر أن الأولمبي الباجي تعادل أمس أمام نادي أبو سليم الليبي بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة المصرية القاهرة وانسحب من الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية بعد هزيمته في الذهاب في رادس بنتيجة 1-صفر.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

موعد مباريات الترجي والنجم في الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال

تعرف ممثلا كرة القدم التونسية في دوري رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم على منافسيهما في الدور التمهيدي الثاني. ومن المنتظر أن يواجه الترجي -المعفى من الدور التمهيدي الأول- نادي الديوانة البوركينابي الذي وصل إلى هذا الدور على حساب الحرس النيجري، على خلفية انسحاب هذا الأخير نتيجة الحصار المفروض على النيجر. وفي سياق متصل سيواجه النجم الرياضي الساحلي نادي الجيش الملكي المغربي الذي اكتسح منافسه أسكو دي كارا الطوغولي ذهابا وإيابا […]

today28 أغسطس 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%