Non classé

الأوضاع في قطاع غ*زة محور اتصال هاتفي بين وزير الخارجية التونسي ونظيره السوري

today15 أكتوبر 2023

Background
share close
 تحادث نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عشيّة اليوم، مع نظيره السوري د. فيصل المقداد.
أكّدا وزيرا خارجية البلدين على مواصلة الجهود والتحرّك العاجل قصد تقديم الدعم اللازم للشعب الفلسطيني الشقيق وللكفّ الفوري للعدوان الوحشي ضدّه.
وأشاد الوزيران بالصمود منقطع النّظير للشّعب الفلسطيني أمام آلة القتل الممنهج التي تحصد أرواح الأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء ومدنيين وطواقم طبية وتدمّر البنى التحتية وتسعى إلى القضاء على كل مقوّمات حياة الشعب الفلسطيني الشقيق.
كما شدّدا الوزيران على الرفض المطلق لكلّ سيناريوهات التهجير لشعب فلسطين المقاوم والمرابط في أرضه والمدافع عن حقوقه كما نصّت على ذلك كلّ الشرائع السّماوية والقوانين والمواثيق الدولية والانسانية.
وعكست هذه المكالمة توافق وجهات النظر حول أولوية المرحلة فيما يتعلق بالدفاع عن الشعب الفلسطيني وحمايته والوقف الفوري لعدوان المحتلّ.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

سعر الدجاج سجل ارتفاعا بنسبة 5ر21 بالمائة مع موفي سبتمبر 2023

ارتفع معدل سعر الكيلوغرام الواحد من دجاج اللحم في تونس، خلال شهر سبتمبر 2023 بنسبة 5ر21 بالمائة مقارنة بشهر اوت 2023 في حين زاد سعر البيضة الواحدة الموجهة للاستهلاك بنسبة 7ر3 بالمائة خلال نفس الفترة. واشار المرصد الوطني للفلاحة في بيانات نشرها مؤخرا، ان سعر الكيلوغرام الواحد من دجاج اللحم ارتفع 4ر5 دينارالى 6 دينار وان سعر البيضة الواحدة زاد من 6ر319 مليم خلال اوت 2023 الى 6ر331 مليم خلال […]

today15 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%