وطنية

الأمين العام لتنسيقية إطارات وأعوان الصحة:الدولة بقياداتها الحالية تراخت في توفير الرعاية الصحية للمواطنين

today1 سبتمبر 2023 21

Background
share close
قال الأمين العام للتنسيقية الوطنية لإطارات وأعوان الصحة شكري المبروكي في تصريح للحياة اف ام اليوم الجمعة  إن الدولة بقياداتها الحالية قد تراخت في توفير الرعاية الصحية للمواطنين.لافتا إلى أن الحكومة لم تتجاوب لمقترحات التنسيقية وملفات والفساد.داعيا  رئيس الجمهورية إلى تحمل مسؤوليته “والقيام بتحوير وزاري خاصة على مستوى وزارة الصحة نظرا لفشلها في إدارة المرحلة”.
وأفاد في ذات السياق  أن التنسيقية كانت لها جلسة في البرلمان مع لجنة الصحة حيث تم الاتفاق على التسريع في اصدار قانون المسؤولية الطبية وحماية المريض.
وأشار المبروكي إلى  أن السبب وراء انبعاث التنسيقية هو وضعية القطاع الصحي المتردية  حيث تسعى لتطوير عمل المؤسسات والعمل على ضمان حقوق المرضى.
يذكر أن التنسيقية الوطنية لإطارات وأعوان الصحة تعقد مؤتمرها الوطني الأول أيام 1و 2 أوت بمدينة المنستير لانتخابات المكتب التنفيذي,”تحت شعار منتصرون بإذن الله من أجل الوطن”.
متابعة وسام القرقني

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

رئاسة الحكومة تعلن رصد 100 دينار لتلاميذ المرحلة التحضيرية من أبناء العائلات المنتفعة ببرنامج الأمان الاجتماعي بالتوازي مع منحة الـ120 دينار

أقرت جلسة وزارية انعقدت اليوم الجمعة تحت اشراف رئيس الحكومة أحمد الحشاني خصّصت لمواصلة النظر في ملف الاستعدادات للعودة المدرسية والجامعية والتكوينية 2023-2024 ,دعم تلاميذ المرحلة التحضيرية من أبناء العائلات المنتفعة ببرنامج الأمان الاجتماعي بملغ 100 دينار ومواصلة تخصيص مبلغ 120 دينارا لحوالي 30 ألف طالب من أبناء العائلات المنتفعة بنفس البرنامج. جاء ذلك بحسب بلاغ لرئاسة الحكومة نشرته في وقت سابق الجمعة. يذكر أنه قد حضر الجلسة كل وزيرة […]

today1 سبتمبر 2023 19

Post comments (0)

Leave a reply


0%