وطنية

 الأمين  العام المساعد للإتحاد  التونسي للشغل  :”الإتحاد سيقدم مبادرة  لإنقاذ البلاد من الأزمة الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية…”

today4 يناير 2023 9

Background
share close

نظم الاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان جلسة مغلقة للكتاب العامين في مختلف القطاعات بحضور الأمين العام المساعد بالاتحاد العام للشغل صلاح الدين السالمي لتدارس الوضع العام في البلاد .

و في تصريح  لمبعوث الحياة أف أم  الزبير  العياري قال   الأمين  العام المساعد لاتحاد  التونسي للشغل   صلاح الدين السالمي أن الإتحاد سيقدم مبادرة  لإنقاذ البلاد من الأزمة الاقتصادية و الاجتماعية

و السياسية.

و أضاف أن الاتحاد سيواصل النضال من أجل انقاذ البلاد و شدد على ضرورة نقاش جميع الأطراف حول قانون المالية لتلافي تداعياته على المؤسسات و مواطن الشغل للتونسيين .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

فرنسا تفرض فحوص “كوفيد” على الوافدين من الصين

أعلن وزير الصحة الفرنسي، فرنسوا براون، فرض فحوص كورونا على الوافدين إلى بلاده من الصين. وقال الوزير في مطار شارل ديغول بشمال باريس، "هذه المراقبة عند الوصول ليست بهدف منع أشخاص من دخول أراضينا، وإنما هي رقابة علمية أكثر تتيح لنا تحديدا التحقق من المتحورات الجديدة". وأضاف أن متحورات أوميكرون حاليا في الصين، مشيرا إلى أنه ستكون هناك "مناقشة على المستوى الأوروبي خلال الأسبوع لمواءمة هذا النموذج من الفحوصات. من جهته […]

today4 يناير 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%