منوعات

الأميرة كيت تظهر رسميا للمرة الأولى بعد إعلان مرضها

today16 يونيو 2024

Background
share close

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون أمس السبت، في عربة إلى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجل منها لمتابعة العرض العسكري التقليدي الذي ينظم بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الـ76 والذي يحتفل به في 14 نوفمبر المقبل، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين.

ووصلت الأميرة كيت التي ارتدت فستانا أبيض وقبعة إلى قصر باكينغهام مع الأمير وليام وريث العرش وأولادهما قبل بدء العرض رسميا.

وانضمت إلى أفراد العائلة المالكة الآخرين لحضور العرض الجوي الذي تأخر قليلا بسبب المطر، قبل أن تلقي التحية على الجمهور.

وبعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لتخضع لعلاج كيميائي وقائي، أعلنت مساء الجمعة أنها ستحضر هذا الحفل الرسمي مشيرة إلى “تقدم جيد” في علاجها.

فيما أشاعت هذه الرسالة أجواء ارتياح لدى البريطانيين الذين قدموا السبت إلى محيط قصر باكنغهام

هذا، وفي رسالتها التي نشرت مساء الجمعة على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت زوجة الأمير وليام للمرة الأولى أيضا عن صحتها منذ الإعلان عن مرضها في مقطع فيديو في نهاية آذار/مارس الماضي.

وكتبت كيت (42 عاما) في رسالتها التي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الأسبوع في ويندسور، وفق مكتبها، “أنا أحقق تقدما جيدا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة”.

وأضافت “علاجي مستمر وسيستمر لعدة أشهر”. ووصفت كيف أنها في الأيام الأكثر صعوبة تشعر “بالتعب والضعف” وأنها على العكس تريد “الاستفادة بالحد الأقصى” من الأوقات التي تشعر فيها بأنها في وضع أفضل.

وتابعت “أتطلع لحضور العرض العسكري بمناسبة عيد ميلاد الملك في نهاية الأسبوع مع عائلتي وآمل في التمكن من المشاركة في بعض الالتزامات العامة هذا الصيف، مع العلم أنني لم أخرج بعد من الصعوبات” متوجهة بالشكر للدعم الكبير الذي تلقته.

 

روسيا اليوم

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

ضجة في الجزائر بعد سرقة طفلة حديثة الولادة من مستشفى

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر ضجة كبيرة بعد اختطاف طفلة حديثة الولادة من مستشفى في ولاية ورقلة من قبل امرأة مجهولة مساء أمس السبت. واهتزت "المؤسسة الاستشفائية المتخصصة الأم والطفل" في ورقلة، على واقعة سرقة الطفلة التي قامت بها امرأة مجهولة نفذت فعلتها ولاذت بالفرار. وقام أهل وأقارب الطفلة وعدد من المتضامنين، وهم من بلدية الرويسات التابعة لولاية ورقلة، عقب الحادثة، بالتجمع أمام مقر المرفق الطبي المذكور للاحتجاج والتنديد […]

today16 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%