Non classé

الأمن يفض اعتصام المكلفين بالاعلام …و النقابة تندد

today6 ديسمبر 2022 6

Background
share close
نفذ  اليوم  مجموعة من المكلفين بالإعلام والاتصال بعدة وزارات ومؤسسات عمومية، وقفة احتجاجية أمام مقر رئاسة الحكومة، تحت اشراف الجامعة العامة للإعلام،  احتجاجا على عدم التزام الحكومة بتطبيق اتفاق ممضى مع الاتحاد العام التونسي للشغل منذ 2019 .
وحسب بيان  للنقابة الأساسيّة للمكلفين بالإعلام والاتّصال بتونس فقد تم فض اعتصام المكلفين بالإعلام الذي يأتي في إطار مطالبتهم بحقهم في تسوية وضعياتهم وفق الإتفاق المبرم في 27 نوفمبر 2020 وذلك بعد مناورات ومماطلة تواصلت وطالت من قبل رئاسة الحكومة والمصالح المعنية.
وحملت  النقابة رئيسة الحكومة فداحة ما جرى للمكلفين بالإعلام وتندد بهذا التدخل الأمني الذي طالهم وتعتبره من الممارسات المشينة التي تشوه صورة الدولة ضد موظفين في الدولة والذين راكموا سنوات طويلة من العمل بمكاتب الإعلام برئاسة الحكومة وبالوزارات.
وتاكدت  النقابة أن الاعتصام سيظل مفتوحا إلى حين نيل الحقوق وتفعيل الاتفاق المبرم منذ سنوات، وتحمٌل رئيسة الحكومة وكل المسؤولين مرجع النظر في البلاد تبعات ما سيحصل.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

شبكة مراقبون:”نسق الأنشطة الميدانية للحملة الانتخابيّة ضعيف و يكاد يكون منعدما في أيّامه الأولى”

قالت شبكة مراقبون  في بيان لها اليوم الثلاثاء انّ نسق الأنشطة الميدانية للحملة الانتخابيّة ضعيف و يكاد يكون منعدما في أيّامه الأولى. و اضافت شبكة مراقبون  أنّ نسبة مهمّة من أنشطة الحملة التي تمّت ملاحظتها لم تكن مسجلة بالقائمات المخصّصة للغرض، اما بسبب عدم تصريح المترشحين او بسبب عدم تحيين القائمات من قبل الهيئة. ولفتت  إلى وجود عزوف كبير عن استعمال الفضاءات المخصصة لتعليق البيانات الموجّهة للعموم من اغلب المترشحين […]

today6 ديسمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%