Non classé

الأردن يحذر مواطنيه للمرة الثانية من السفر إلى لبنان

today4 أغسطس 2024

Background
share close

جدد الأردن أمس  السبت 04 أوت 2024، دعوته لمواطنيه بعدم السفر إلى لبنان بسبب ما سماه التطورات المستجدة بمنطقة الشرق الأوسط.وطالبت مواطنيها المقيمين بلبنان بمغادرة البلاد في أقرب وقت ممكن داعية إياهم بإتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر.

وأوضحت وزارة خارجية الأردن أن هذه التوصيات تأتي حرصا على سلامة المواطنين وفي ظل التطورات الإقليمية.

وقال في بيان نشرته وزارة خارجيته  “في ضوء التطورات التي تشهدها المنطقة، وحرصا على سلامة المواطنين، تهيب وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالمواطنين عدم السفر إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة في الوقت الراهن، كما وتطلب من المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان مغادرة الأراضي اللبنانية بأقرب وقت ممكن”.

يذكر أن الخارجية الأردنية قد دعت الاثنين الفارط مواطني المملكة لتجنب السفر إلى لبنان “حرصا على سلامتهم” في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة حاليا.

وتشهد منطقة الشرق الأوسط حالة من الإحتقان والترقب لرد إيراني وآخر من طرف حزب الله ضد كيان الاحتلال بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس بمقر إقامته بطهران يوم 31 جويلية 2024،واغتيال فؤاد شكر القيادي البارز في حزب الله يوم الثلاثاء 30 جويلية 2024.

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

اولمبياد باريس: برنامج المشاركة التونسية اليوم الأحد

اولمبياد باريس: برنامج المشاركة التونسية اليوم الأحد في ما يلي برنامج مشاركة الرياضيين التونسيين اليوم الأحد 4 أوت 2024، في الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024: الأحد 4 أوت * ألعاب القوى: س 9 و05 دق - 3000 م موانع سيدات: الدور الأول مروى بوزياني (السلسلة 1) * كانوي كاياك: س 14 و30 دق - كاياك كروس: الإقصائيات 5 سليم الجماعي * سباحة: س 17 و37 دق - نهائي 1500 م […]

today4 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%