رياضة

الأرجنتين بطلا لكأس العالم 2022 بعد الفوز على المنتخب الفرنسي

today18 ديسمبر 2022 3

Background
share close

توجت الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، بعد التغلب في المباراة النهائية على حامل اللقب فرنسا بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الإضافي بنتيجة (3-3)، مساء اليوم الأحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب لوسيل.
وسجل ثلاثية الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقتين (23- 109) وأنخيل دي ماريا في الدقيقة (36)، بينما سجل ثلاثية فرنسا كيليان مبابي في الدقائق (80- 81- 117).
و فاز الارجنتين بركلات الترجيح (4 مقابل2) حيث سجل لفرنسا مبابي- مواني وأهدر كومان- تشواميني، بينما سجل للأرجنتين كل من: ميسي- ديبالا- باريديس- مونتيل.
ونجح ليونيل ميسي الذي تم اختياره منذ قليل رجل المباراة من حصد أول مونديال له بالتاريخ، ليضاف إلي خزائنه اللقب المتبقي طوال مسيرته مع كرة القدم في المقابل حصد الفرنسي كيليان مبابي، جائزة هداف كأس العالم قطر 2022، برصيد 8 أهداف.
و توج حارس المنتخب الارجنتيني ايميليانو مارتينيز بجائزة القفاز الذهبي في مونديال قطر 2022.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

تكنولوجيا

ميامي : روبوتات لتوصيل طلبات المواطنين لمنازل ستنطلق الخميس المقبل

جاء في تقرير لـ"سي إن إن" أنه يمكن لبعض سكان ميامي ابتداء من الخميس المقبل استقبال روبوتات توصيل طلبات شركة "أوبر إيتس" والتي ستبدأ عملها بفضل شراكة جديدة بين شركة أوبر وشركة "كارت كين" الخاصة بتطوير الروبوتات. ومن خلال الخدمة الجديدة، سيتم تنبيه العملاء عندما يكون طعامهم في الطريق، ثم يتم توجيههم لمقابلة الروبوت الخاضع للإشراف عن بُعد ليستقبلوه من على الرصيف، وذلك وفقا للقطات الشاشة داخل التطبيق التي تمت […]

today18 ديسمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%