وطنية

افتتاح ورشة عمل بعنوان “خلايا الحوكمة والهياكل الرقابيّة بوزارة الصحة”….

today27 ديسمبر 2023

Background
share close
أشرف وزير الصحة علي المرابط مساء أمس  الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 بالعاصمة على افتتاح ورشة عمل بعنوان “خلايا الحوكمة والهياكل الرقابيّة بوزارة الصحة: من أجل إرساء مقاربة التصرّف السّليم في قطاع الصحة” والتّي تندرج في إطار تنفيذ البرنامج السّنوي للخليّة المركزية للحوكمة لسنة 2023.
ويشارك في هذه الورشة التّي تمتدّ على يومين المشرفون على خلايا الحوكمة بالمؤسّسات والمنشآت العموميّة الرّاجعة بالنظر لوزارة الصحّة وممثّلي الإدارات العامة والإدارات المركزيّة والهياكل المتدخلة في مجال الحوكمة والتوقي من الفساد.
وثمن وزير الصحّة المجهودات المبذولة لخلايا الحوكمة بوزارة الصحّة والهياكل المتداخلة في مجال الحوكمة والتوقّي من الفساد، مؤكّدا على أهمّية تفعيل دور خلايا الحوكمة والهياكل المتدخّلة في المجال إلى جانب إحكام التّنسيق والتّقييم ومتابعة تنفيذ البرامج المقرّرة في الغرض في سبيل الارتقاء بأداء القطاع الصحّي بمختلف مكوّناته وتحقيق أهداف المنظومة الصحية الوطنيّة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة التشغيل تنشر نتائج الترشح للانتفاع ببرنامج مساعدة الباعثين الشبان ”مبادرون”

أفادت وزارة التشغيل والتكوين المهني، بأنه يمكن لكافة المترشحين للإنتفاع ببرنامج مساعدة الباعثين الشبان الراغبين في إحداث أو توسعة مشاريعهم في إطار مشروع الإدماج الاقتصادي للشباب "مبادرون"، الإطلاع على قائمة المقبولين مبدئيا بكافة الولايات على منصة التسجيل www.moubadiroun.tn باستعمال المعرف وكلمة العبور التي تم استعمالها خلال عملية التسجيل أو الاتصال بالإدارة الجهوية للتشغيل والتكوين المهني الراجعة لهم بالنظر. وأضافت وزارة التشغيل والتكوين المهني في بلاغ لها، على صفحتها على فيسبوك […]

today27 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%