الصحة

افتتاح ورشة عمل بعنوان “خلايا الحوكمة والهياكل الرقابيّة بوزارة الصحة

today27 ديسمبر 2023

Background
share close
أشرف وزير الصحة علي المرابط مساء اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 بالعاصمة على افتتاح ورشة عمل بعنوان “خلايا الحوكمة والهياكل الرقابيّة بوزارة الصحة: من أجل إرساء مقاربة التصرّف السّليم في قطاع الصحة” والتّي تندرج في إطار تنفيذ البرنامج السّنوي للخليّة المركزية للحوكمة لسنة 2023.
ويشارك في هذه الورشة التّي تمتدّ على يومين المشرفين على خلايا الحوكمة بالمؤسّسات والمنشآت العموميّة الرّاجعة بالنظر لوزارة الصحّة وممثّلي الإدارات العامة والإدارات المركزيّة والهياكل المتدخلة في مجال الحوكمة والتوقي من الفساد.
وثمن وزير الصحّة المجهودات المبذولة لخلايا الحوكمة بوزارة الصحّة والهياكل المتداخلة في مجال الحوكمة والتوقّي من الفساد، مؤكّدا على أهمّية تفعيل دور خلايا الحوكمة والهياكل المتدخّلة في المجال إلى جانب إحكام التّنسيق والتّقييم ومتابعة تنفيذ البرامج المقرّرة في الغرض في سبيل الارتقاء بأداء القطاع الصحّي بمختلف مكوّناته وتحقيق أهداف المنظومة الصحية الوطنيّة.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تنظيم يوم دراسي حول جرد الأصول الثابتة المادية للدولة وتقييمها لإعداد الموازنة الافتتاحية

نظّمت المدرسة الوطنية للإدارة بمقرها الثلاثاء، يوما دراسيا حول تطبيق مقتضيات منشور رئيس الحكومة عدد 28 المؤرخ في 06 نوفمبر 2023 المتعلق بجرد الأصول الثابتة المادية للدولة وتقييمها لإعداد الموازنة الافتتاحية وفق بلاغ صادر عن وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية . وتولى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق، في افتتاح اليوم الدراسي، تقديم الإطار العام لهذا المنشور الهادف إلى تأطير أعمال الجرد المحاسبي للأصول الثابتة المادية للدولة قصد التوصل […]

today27 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%