أخبار-جهوية

افتتاح فعاليات اليوم الجهوي للتشغيل في قطاع السياحة بولاية نابل

today24 مايو 2024

Background
share close
أشرف عبد القادر الجمالي رئيس الديوان والمكلف بتسيير الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل على افتتاح فعاليات اليوم الجهوي للتشغيل في قطاع السياحة بولاية نابل بمقر معهد التكوين في مهن السياحة بالحمامات، كما أشرف على فعاليات اليوم الجهوي للتشغيل في قطاع السياحة بولايتي المنستير والمهدية بمقر مدرسة التكوين في مهن السياحة بالمنستير.
وواكب فعاليات هذه الايام طارق محجوب المدير الجهوي للتشغيل والتكوين المهني بالمهدية و زهير حمدي المكلف بتسيير الادارة الجهوية للتشغيل والتكوين المهني بالمنستير و فواز بن حليمة المندوب الجهوي للسياحة بالمنستير و كريم بو محلس عن مكتب سويس كونتاكت بتونس،وعدد هام من إطارات الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل ورؤساء مكاتب التشغيل بالجهات المعنية الى جانب اطارات وكالة التكوين في مهن السباحة.
وتنظم هذه الأيام الجهوية للتشغيل في قطاع السياحة، الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل تحت إشراف وزارة التشغيل والتكوين المهني ووزارة السياحة بالشراكة مع الجامعات الجهوية للنزل ومنظمة سويس كونتاكت swisscontact في اطار التعاون التونسي السويسري.
وبالإضافة إلى ولايات نابل والمنستير والمهدية سيتم تنظيم الايام الجهوية للتشغيل في قطاع السياحة بولاية سوسة يوم الجمعة 24 ماي 2024 بدار الشباب بسوسة وبولاية مدنين، يوم الاثنين27 ماي 2024 بمركز التكوين والتدريب المهني بجربة.
ويهدف تنظيم هذه الأيام الجهوية إلى تمكين الباحثين عن شغل من الاطلاع على عروض الشغل المتاحة في قطاع السياحة والقيام بمحادثات فردية مع أصحاب المؤسسات السياحية على عين المكان.
وبمناسبة تنظيم هذه الأيام الجهوية للتشغيل في قطاع السياحة.
وضعت الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل على ذمّة الباحثين عن شغل أكثر من 3849 فرصة عمل مؤكدة بولايات نابل وسوسة والمنستير والمهدية ومدنين في إختصاصات عون استقبال و وظائف إدارية
و الطبخ و عون بستنة والمرطبات و مطعم حانة و أعوان صيانة و خدمات طوابق و أعوان تنظيف و حراسة و اختصاصات أخرى مثل كهربائي وتجهيز صحي و نجارة، وتتوزع عروض التشغيل المؤكدة كما يلي :
649 عرض شغل مؤكد بولاية نابل،
1040 عرض شغل مؤكد بولاية المنستير ،
682 عرض شغل مؤكد بولاية المهدية.

وزارة التشغيل والتكوين المهني

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

المغرب: انهيار عمارة تتكون من 5 طوابق ….

انهار مبنى سكني يتكون من 5 طوابق بمدينة الدار البيضاء المغربية  دون أن يخلف قتلى أو جرحى ويعود سبب انهيار المبنى السكني إلى إصلاحات يجريها أحد مالكي المحلات بالعمارة وهو ما أدى إلى انهيار العمارة وكالات 

today24 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%