وطنية

افتتاح فعاليات الملتقى الدوري لرؤساء المراكز الجهوية والمحلية للصندوق الوطني للتأمين على المرض

today9 ديسمبر 2022 3

Background
share close

‏بتكليف من مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية أشرف نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي صباح اليوم الجمعة 09 ديسمبر 2022، على افتتاح فعاليات الملتقى الدوري لرؤساء المراكز الجهوية والمحلية للصندوق الوطني للتأمين على المرض وذلك بحضور السيدة ليلى نعيجة الرئيس المدير العام للصندوق وعدد من إطاراته مركزيا وجهويا ومحليا.
ويندرج هذا اللقاء في إطار الاستماع والتفاعل مع مشاغل المراكز الجهوية والمحلية والاطلاع عن قرب على أهم الإشكاليات التي تواجهها في آداء مهامها والنظر في مختلف التصورات والمقترحات بهدف مزيد تحسين جودة خدماتها لفائدة كل منظوريها من المضمونين الاجتماعيين ومسدي الخدمات الصحية.
وأكّد نادر العجابي في الكلمة التي ألقاها نيابة عن مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية على حرص الوزارة على تحسين أداء مختلف مصالح الصندوق وفقا لمقاربة جديدة تقوم خاصة على مؤشرات قياس الأداء وتستند على منهجية عمل وعقود أهداف واضحة ومستحدثة ومحدّدة.
كما بين أن الوزارة تعمل على استكمال محاور الاستراتيجية الإصلاحية التي وضعتها لمعالجة مختلف مكامن العجز في منظومة الضمان الاجتماعي وخاصة نظام التأمين على المرض وذلك من خلال توفير السيولة المالية اللازمة بما يسمح بالمحافظة على التوازنات المالية للصندوق الوطني للتأمين على المرض واسداء خدماته في أفضل الظروف والآجال.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الاقتصاد : صندوق النقد الدولي سينظر في مطلب تونس المتعلق بالحصول على تمويلات

أفاد وزير الاقتصاد والتخطيط، سمير سعيّد يؤكد بأن "إدارة مجلس صندوق النقد الدولي قد أكدت أنه سيتم النظر في مطلب تونس المتعلق بالحصول على تمويلات في اجتماع سيُعقد بتاريخ 19 ديسمبر الحالي". وذلك بعد تقديم الحكومة برنامج إصلاحات وطني متكامل "أقنع الصندوق "

today9 ديسمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%