أخبار-وطنية

افتتاح جلسة العمل الأولى للجنة التسويق وترويج التمور للمجلس الدولي للتمور بتونس

today5 سبتمبر 2024

Background
share close

انطلقت يوم امس الخميس 05 سبتمبر 2024 الجلسة الأولى لأعمال لجنة التسويق وترويج التمور التابعة للمجلس الدولي للتمور. أقيم الاجتماع بحضور المدير التنفيذي للمجلس وممثلي الدول الأعضاء من الأردن والعراق والسودان وفلس/طين، عبر وسائل الاتصال عن بعد، بالإضافة إلى فريق العمل المسؤول عن تنظيم الملتقى الأول بتونس.

في كلمته الافتتاحية، عبّر بن الشيخ عن تقديره للجهود التي تبذلها الأمانة العامة في تنسيق ومتابعة قرارات المجلس، مشدداً على عزم تونس، بصفتها رئيسة لجنة التسويق والترويج، على تعزيز التعاون بين البلدان المنتجة للتمور. وأكد الوزير أهمية تحديد الأهداف والأولويات المشتركة لمواجهة تحديات القطاع وفتح أسواق جديدة.

كما أعلن الوزير عن تنظيم الدورة الخامسة عشرة للصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا “سيات 2024” تحت إشراف المجلس الدولي للتمور، داعياً الدول الأعضاء للمشاركة في هذا الحدث البارز.

وشدد على أهمية حضور الجلسة الأولى للجنة التسويق والترويج والأنشطة المقررة على هامش هذا اللقاء، معبراً عن أمله في أن تسهم هذه الفعاليات في تطوير القطاع وتعزيز التعاون بين الأعضاء.

وزارة الفلاحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

الألعاب البارالمبية باريس 2024: رؤي الجبابلي يحرز برونزية سباق 400م

الألعاب البارالمبية باريس 2024: رؤي الجبابلي يحرز برونزية سباق 400م احرز العداء التونسي رؤي الجبابلي الميدالية البرونزية لسباق 400م (فئة تي 12) اليوم الخميس في اطار منافسات العاب القوى بدورة الالعاب البارلمبية التي تتواصل بالعاصمة الفرنسية باريس الى غاية 8 سبتمبر الجاري. وقطع رؤي الجبابلي مسافة السباق في توقيت قدره 49ث و56 جزء بالمائة خلف المغربي منصف بوجة صاحب الميدالية الذهبية بزمن قدره 48ث و62 جزء بالمائة والامريكي نواه مالون […]

today5 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%