أخبار-وطنية

افتتاح الصالون الدولي للبترول والخدمات ” PETROAFRICA “

today26 يونيو 2024

Background
share close
أشرفت رئيسة الديوان بوزارة الصناعة والمناجم والطاقة أحلام الباجي امس الثلاثاء 24 جوان الجاري بقصر المعارض بالكرم على افتتاح الصالون الدولي للبترول والغاز والطاقة والخدمات ” PETROAFRICA ” في نسخته الثالثة اذ ان هذا الصالون يهدف إلى استقطاب المهنيين في قطاع النفط والغاز وتبادل التجارب والخبرات في هذا المجال ومواكبة آخر المستجدات والتطورات التكنولوجية في قطاع المحروقات، الأمر الذي سيساهم في الرفع من القدرة التنافسية للمؤسسات الناشطة في هذا المجال واكتساح دخول أسواق جديدة والذي تشرف على تنظيمه مؤسسة “Xtrade For Events” بدعم من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية من 25 إلى 28 جوان الجاري.
وحضر موكب الافتتاح بحضور سفير الأردن بتونس عبد الله أبورمان والرئيسة المديرة العامة للمؤسسة التونسية للأنشطة البترولية دليلة الشابي إلى جانب عدد هام من الفاعلين في مجال المحروقات من القطاعين العام والخاص.
وتشهد هذه الدورة مشاركة عدد من الدول الصديقة والشقيقة على غرار ليبيا والجزائر ومصر والمملكة العربية السعودية إلى جانب ممثلي عن شركات فرنسية وهندية وصينية وإيطالية ليبلغ عددهم حوالي 220 شركة.
كما تمثل مناسبة للخريجين والباحثين والمختصين في مجال صناعة النفط والغاز والطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر لنشر بحوثهم ودراساتهم الفنية .

وزارة الصناعة والمناجم والطاقة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

نصائح لمرضى القلب في الطقس الحار…

ينصح الدكتور آشوت غريغوريان أخصائي جراحة القلب والأوعية الدموية، كل من يعاني من أمراض القلب والأوعية الدموية أن يهتم بصحته خاصة في الطقس الحار. ويقول في مقابلة مع صحيفة "إزفيستيا" : "يجب على كل من يعاني من أمراض القلب والأوعية الدموية أن يلتزم بنظام العلاج الموصوف له من قبل طبيبه المعالج. وبغض النظر عن أمراض القلب، يجب على جميع المرضى دون استثناء تجنب التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس وتعويض فقدان […]

today26 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%