وطنية

افتتاح أشغال الدورة التكوينية الثانية لفائدة رؤساء وأعضاء الهيئات الفرعية للانتخابات بالداخل والخارج

today10 أكتوبر 2022 6

Background
share close

افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابـات فاروق بوعسكـــــر اليوم الإثنين 10 أكتوبر 2022 رفقة نائبه ماهر الجديدي وأعضاء مجلس الهيئة محمد التليلي منصري ومحمود الواعر ومحمد نوفل الفريخة أشغال الدورة التكوينية الثانية التي تنظمها الهيئـــة لفائدة رؤساء وأعضاء الهيئات الفرعية بالداخل والخارج والمكلفين بالشؤون القانونية بالهيئات الفرعية وعدد من إطارات الإدارة المركزية حول شروط وإجراءات قبول الترشحات لانتخاب أعضاء مجلس النواب 17 ديسمبر 2022.

وأكد بوعسكر بهذه المناسبة على حرص مجلس الهيئـــة على تأمين مسار انتخابي سليم و شفاف مشددا على الأهمية التي يوليها المجلس لحسن أداء أعوان الهيئـــة لمهامهم واحترامهم لواجب حياد الإدارة وضمان مبدا تكافؤ الفرص أمام المترشحين والتزامهم التام بالتراتيب والإجراءات القانونية لإنجاز أي عملية انتخابية خاصة في هذه المرحلة المتعلقة بالتزكيات والتعريف بإمضاء المُزكّين وقبول الترشحات مع ضرورة إنجاز هذه العمليــــــات في كنف القانون وبالدقة والسرعة المطلوبـتين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية :”من أولويات الدولة التركيز على منع اجتياز الحدود البحرية خلسة ..”

اعتبر المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، ان الازمة الإنسانية بجرجيس تطرح من جديد ما ناضل من اجله منذ سنوات لذلك. واضاف المنتدى انه تبدو أولويات الدولة مركزة على منع الاجتياز وتسخير اقصى الإمكانيات لذلك وتطمين الجار الأوروبي على حساب التضامن مع الأهالي وتقديم المساعدة لمعرفة مصير أبنائها في وقت عرفت السواحل التونسية منذ بداية السنة أكثر من 542 ضحية ومفقود. ودعا المنتدى في بيان له اليوم الاثنين، السلطات التونسية للالتزام الفعلي […]

today10 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%