عالمية

اشتباكات عنيفة شمال الخليل بين فلسطينيين وقوات الاحتلال

today9 أكتوبر 2023

Background
share close

صيب اليوم الاثنين 09-10-2023، 05 مواطنين فلسطينيين برصاص الاحتلال خلال مواجهات واشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الصهيوني, في بلدة بيت أمر بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وزارة الصحة وفقا للمصادر الاخبارية الفلسطينية، بوصول إصابة خطيرة برصاص الاحتلال الحي في الرأس إلى مستشفى الأهلي من بلدة بيت أمر.
واندلعت مواجهات واشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال عقب اعتراضها جنازة الشهيد محمود باسم اخميس (18 عاما) الذي استشهد خلال مواجهات اندلعت على مدخل البلدة نصرة للمقاومة في اليوم الأول لمعركة طوفان الأقصى.
و في السياق ارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة لليوم الثالث على التوالي إلى 576 شهيدا ونحو 2900 جريح، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

إحياء ذكرى أبي القاسم الشّابي

تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية، افتتحت المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتوزر يوم الأحد 8 أكتوبر 2023 تظاهرة ثقافية إحياء للذكرى 89 لوفاة شاعر تونس أبي القاسم الشابي لتتواصل إلى غاية السبت 14 من الشهر نفسه وذلك في كل الفضاءات والمؤسسات الثقافية بالجهة وبشتى الفنون. ويوافق إحياء ذكرى وفاة أبي القاسم الشّابي 9 أكتوبر من كل سنة وهو رمز من الرموز الأدبية والثقافية في تونس وصوت من أصوات الشّعر الرّومنطيقي لذلك […]

today9 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%