وطنية

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد وزير النقل، و الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية.

today6 يوليو 2022 5

Background
share close
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأربعاء 6 جويلية 2022 بقصر قرطاج، السيد ربيع المجيدي، وزير النقل، والسيد خالد الشلي، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية.
وأكد رئيس الدولة على ضرورة تأمين الرحلات في مواعيدها وتوفير الظروف المناسبة للمسافرين ووضع حد لمظاهر الفوضى التي جدت ببعض المطارات كما حدث ليلة أمس.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة التصدي لكل من يحاول تعطيل السير العادي لقطاع النقل لأن الصورة الأولى التي تنطبع لدى المسافر هي صورة الخدمات التي يقدمها ديوان الطيران المدني والمطارات والخطوط التونسية، وأي تأخير ينعكس سلبا على هذا المرفق العمومي الأساسي.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

ابرز قرارات المكتب الجامعي لكرة اليد

عقد المكتب الجامعي صباح اليوم الأربعاء 6 جويلية 2022 اجتماعه الدوري وتقرر ما يلي: أولا: نظام بطولة والرزنامة العامة لبطولة النخبة أكابر للموسم الرياضي 2022-2023 بعد عرض مشروع النظام المقترح من قبل كل من اللجنة المركزية الرياضية والإدارة الفنية الوطنية، قرر المكتب الجامعي الموافقة على المشروع المقترح ليتمّ عرضه لاحقا على مدربي النوادي. وسيتم خلال الأسبوع القادم نشر الرزنامة العامة للموسم الرياضي 2022-2023. وفيما يلي نظام البطولة المقترح: المرحلة الأولى: […]

today6 يوليو 2022 36

Post comments (0)

Leave a reply


0%