أخبار-وطنية

استقبال سفيرة ناميبيا الجديدة في تونس وتعزيز التعاون الثنائي

today12 يوليو 2024

Background
share close
استقبل منير بن رجيبة، كاتب الدّولة لدى وزير الشّؤون الخارجيّة والهجرة والتّونسيين بالخارج، اليوم الجمعة 12 جويلية 2024، بمقرّ الوزارة،  “Panduleni Kaino SHINGENGE”، التي سلّمته نسخة من أوراق اعتمادها سفيرة جديدة لجمهورية ناميبيا بتونس مع الإقامة بالجزائر.
وأعرب كاتب الدولة عن خالص التّهاني للسفيرة الجديدة وتمنّياته بالنّجاح في مهمّتها، مشيرا إلى استعداد الوزارة لتقديم كافّة التسهيلات اللازمة لأداء مهامها.
ومثّل هذا اللّقاء مناسبة للتعبير عن إرادة البلدين لتطوير التّعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وعلى أهمّية التّنسيق بين الجانبين عبر القنوات الدبلوماسيّة من أجل تحديد موعد عقد الدورة الثانية للّجنة المشتركة التّونسيّة الناميبيّة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

تكنولوجيا

معهد علوم تكنولوجيا البحار يتمكن من تثمين أصناف غازية والتموقع ضمن الفضاء البحري الإقليمي

قال الرئيس المدير العام للمعهد الوطني لعلوم تكنولوجيا البحار، الهاشمي الميساوي، إن تونس تمكنت بفضل بحوث المعهد من الاستفادة من بعض الأصناف الغازية، على غرار السلطعون الأزرق، واكتسبت إشعاعا متوسطيا في مجال إدارة المنظومة البحرية. وشارك الميساوي في تظاهرة الإحتفال مرور بمائة عام على إحداث المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار (1924-2024 )، والتي حضرها وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، عبد المنعم بلعاتي، ووزيرة البيئة، ليلي الشيخاوي، إلى جانب مسؤولين […]

today12 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%