استفتاء 25 جويلية

استفتاء 25 جويلية :نسب الإقتراع في الجهات

today25 يوليو 2022 399

Background
share close

بلغت نسبة إقبال الناخبين والناخبات على صناديق الإقتراع للتصويت على مشروع الدستور الجديد بالدائرة الانتخابية بسيدي بوزيد الى حدود منتصف نهار اليوم الاثنين، حوالي 9.93 بالمائة، أي ما يعادل 34 ألفا و343 ناخبا، وفق ما أفاد به عضو بالهيئة الفرعية للإنتخابات بسيدي بوزيد، حاتم الدالي.

 

وفي جندوبة أدلى أكثر من 37 الف ناخب بباجة، حتى الساعة منتصف النهار باصواتهم في الاستفتاء على الدستور الجديد، بنسبة مشاركة فاقت ال15 بالمائة، حسب ما افاد به منسق الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات سمير العرفاوى.

 

وبلغت نسبة الإقبال على الاستفتاء حول الدستور الجديد بالدائرة الانتخابية بقابس، إلى حدود الساعة منتصف النهار، وفق المعطيات التي تحصلت عليها “وات” من الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات، 10.7 بالمائة، بتوجّه 28 ألفا و162 ناخبا إلى مختلف مراكز التصويت بالجهة للإدلاء بأصواتهم.

وتحسّن مستوى إقبال الناخبين على الاقتراع في الاستفتاء على الدستور الجديد للجمهورية التونسية بالدائرة الانتخابية بتوزر، إلى حدود منتصف نهار اليوم الاثنين، لتبلغ 17,82 بالمائة إثر إدلاء 15 ألفا و187 ناخبا بأصواتهم، وفق معطيات من الهيئة الفرعية للإنتخابات بتوزر.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

استفتاء 25 جويلية

أكثر من مليون و53 ألف ناخب أقبلوا على صناديق الإقتراع

كشف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، أن أكثر من مليون و53 ألف ناخب أقبلوا على صناديق الإقتراع بنسبة 12 % وذلك إلى حدود الساعة الواحدة بعد الزوال. وأشار بوعسكر إلى وجود بعض مظاهر الدعاية بمحيط مراكز الإقتراع وخرق للصمت الإنتخابي ، مشددا على أن العملية الإنتخابية تسير بشكل طبيعي وسلس وفق تصريحه. وبخصوص التصويت بالخارج ، أفاد رئيس هيئة الإنتخابات أن وتيرة الإقتراع في إرتفاع وقد تم التمديد […]

today25 يوليو 2022 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%