رياضة

استعداد لكأس أمم إفريقيا: المنتخب التونسي لكرة اليد يواجه الكونغو مجددا وود ضد البرازيل

today18 مارس 2022 5

Background
share close

استعداد لكأس أمم إفريقيا: المنتخب التونسي لكرة اليد يواجه الكونغو مجددا وود ضد البرازيل

فاز المنتخب التونسي لكرة اليد على نظيره الكونغولي بنتيجة (31-26) (الشوط الأول 15-14) في اللقاء الودي الذي دار أمس الخميس بقاعة نابل في اطار التربص الذي تجريه عناصرنا الوطنية بمشاركة اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لنهائيات كاس أمم إفريقيا المقررة بالمغرب بين 11 و18 جويلية القادم.

ويندرج هذا التربص ضمن أسبوع الإتحاد الدولي للعبة المخصص لأنشطة المنتخبات الوطنية وهو ما مكن اللاعبين الذين ينشطون في البطولات الأجنبية من الإلتحاق بتحضيرات المنتخب.

وسيخوض نسور قرطاج اليوم الجمعة اللقاء الودي الثاني مع منتخب الكونغو الديمقراطية الذي يجري بدوره تربصا بتونس استعدادا لـ”كان المغرب” وذلك بداية من الساعة الخامسة مساء بقاعة بني خيار.

ويتضمن برنامج تحضيرات المنتخب الوطني، مباراتين وديتين مع نظيره البرازيلي يومي 14 و16 أفريل القادم بالحمامات.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية🔴

الهايكا توجه لفت نظر للتلفزة التونسية بسبب ‘توظيف برنامج ديني للدعاية السياسية’

وجهت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، يوم أمس الخميس 17 مارس 2022، لفت نظر إلى مؤسسة التلفزة التونسية بخصوص الخرق المسجل في حلقة 03 مارس 2022 من برنامج "الدين قيم" على القناة الوطنية الأولى والمتمثل في توظيف برنامج ديني للدعاية السياسية. ودعت الهيئة التلفزة التونسية إلى تجنب مثل هذا التوجه في التعاطي الإعلامي مع المواضيع الدينية وتفادي توظيف الدين لأغراض سياسية التزاما بمقتضيات المرسوم عدد 116 لسنة 2011 وقواعد […]

today18 مارس 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%