عالمية🔴

استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية….

today26 أبريل 2022 6

Background
share close

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 26 أفريل 2022 استشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية.

وقالت الوزارة في بيان لها “إن المواطن  أحمد إبراهيم عويدات (20عاما) استشهد متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في رأسه، فجر اليوم في مخيم عقبة جبر” في مدينة اريحا في الضفة الغربية المحتلة.

 وأوردت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا” أنه “أصيب ثلاثة شبان، مساء أمس (الاثنين)، بالرصاص، إثر اقتحام قوة من المستعربين مخيم عقبة جبر جنوب أريحا”.

و أعلنت حركة “فتح” في منطقة أريحا وغور الأردن إضرابًا شاملاً الثلاثاء باستثناء القطاع الصحي حدادًا على  مقتل عويدات.

 وبين 22 مارس والسابع من أفريل استشهد أكثر من 20 فلسطينيًا في اعتداءات للإحتلال الاسرائلي  على الأراضي المفلسطينية المحتلة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية🔴

فلسطين المحتلة:وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص جيش الإحتلال

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص جيش الإحتلال، شرقي الضفة الغربية. وقالت الوزارة في بيان إن " أحمد إبراهيم عويدات استشهد متأثراً بجروح حرجة أُصيب بها برصاص قوات الاحتلال الحي، في رأسه، فجر اليوم في مخيم عقبة جبر قرب أريحا". وفجر الثلاثاء، قالت وزارة الصحة إن "فلسطينيا من مدينة أريحا، في العشرين من عمره، أُصيب بجروح خطيرة". وقال شهود عيان لوكالة الأناضول، إن الشاب عويدات […]

today26 أبريل 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%