عالمية

استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال في جنين

today2 يناير 2023 2

Background
share close

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين اثنين وهدمت منزلين في محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، كما اعتقلت 18 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة.

واستشهد كل من فؤاد عابد (17 عاما) ومحمد حوشية (21 عاما) فجر اليوم متأثرين بجروحهما إثر إصابتهما برصاص قوات الاحتلال، كما أُصيب 8 آخرون خلال مواجهة مسلحة في بلدة كفر دان غربي جنين.
وقد اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال بعد أن اقتحمت أكثر من 60 دورية وآلية عسكرية بلدة كفر دان غربي جنين لهدم منازل ذوي الشهيدين أحمد وعبد الرحمن عابد، منفذي عملية حاجز الجلمة التي أدت لمقتل ضابط اسرائيلي في سبتمبر الماضي.
وخلال عملية الاقتحام، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ماهر هاني عابد بعد أن داهمت منزله، وهو شقيق الشهيد عبد الرحمن عابد.
وتصدى مقاومون بالرصاص والعبوات المتفجرة لاقتحام قوات الاحتلال، حيث أطلقوا النار من عدة اتجاهات صوب القوة المقتحمة. (الجزيرة / وكالات)

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

خبيرة تغذية تكشف فوائد كأس الماء قبل الفطور…

كشفت الدكتورة داريا روساكوفا، خبيرة التغذية الروسية، كيف يجب أن يكون كأس الماء "المثالي" وفوائده قبل وجبة الفطور. وتقول الخبيرة في حديث لصحيفة "إزفيستيا": "من أجل إطلاق عمل أجهزة الجسم في الصباح، يجب شرب كأس ماء مفلتر أو ماء الينابيع أو الماء الذائب، وليس ماء الصنبور الذي يحتوي على شوائب عديدة. كما أن الماء المغلي لا يصلح أيضا، لأن المعالجة الحرارية للماء تؤدي إلى تغيرات هيكلية تفقده خصائصه المفيدة. كما […]

today2 يناير 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%