وطنية

استدعاء محمد الحامدي للمثول أمام فرقة البحث في جرائم الإرهاب

today13 يوليو 2023 14

Background
share close

أكد الناشط السياسي والقيادي السابق بحزب التيار الديمقراطي محمد الحامدي تلقيه دعوة للمثول أمام الفرقة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب ببوشوشة غدا الجمعة على الساعة العاشرة صباحا.

وأوضح الحامدي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم أنه لا علم له بأي مضمون أو خلفية بخصوص هذا الاستدعاء للمثول أمام الفرقة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب.
وعلق الحامدي على هذا الاجراء بأن العمل السياسي ليس جريمة وبأن الأوضاع الحالية تنبئ بمثل هذه الخطوات، وفق تقديره.
يذكر أن الحامدي كان انتخب عضو مجلس وطني بالحزب الديمقراطي التقدمي قبل الثورة، ثم عاش أكثر من تجربة سياسية خلال العشرية الفارطة السابقة لـ25 جويلية 2021، كان آخرها عضو مكتب سياسي بحزب التيار الديمقراطي قبل أن يستقيل. كما تقلد منصب وزير للتربية عن التيار الديمقراطي في فريق رئيس الحكومة الأسبق الياس الفخفاخ.
ويواصل القضاء التونسي محاكمة عدد من السياسيين في قضايا عديدة، أبرزها القضية المعروفة بالتآمر على أمن الدولة وقضايا أخرى تتعلق بسياسيين فرادا على خلفية الاشتباه في ارتكاب مخالفات وجرائم سابقة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

الجزائر.. موجة حر غير مسبوقة واستهلاك تاريخي للكهرباء

شهدت معظم الولايات الجزائرية  موجة حر غير مسبوقة اعتبارا من الأحد الماضي بلغت ذروتها يومي الاثنين والثلاثاء، وسجل استهلاك البلاد من الكهرباء رقما قياسيا هو الأعلى في تاريخها. وأفادت إدارة الأرصاد الجوية الجزائرية، أن الجزائر العاصمة "سجلت رقما قياسيا لدرجة الحرارة تحت الظل اذ بلغت 47.9 درجة يوم الثلاثاء". كما "لامست درجات الحرارة ال 50 درجة في عديد المناطق الصحراوية بجنوب البلاد" وفق ذات المصدر. وأعلنت شركة الكهرباء والغاز الحكومية […]

today13 يوليو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%