عالمية

ارتفاع عدد الشهداء في غزة الى 13 فلسطينيا

today6 أغسطس 2022 7

Background
share close

 

قال مسؤولان حكوميّان في قطاع غزة، السبت، إن عدد ضحايا “العدوان” المحتل ، المستمر لليوم الثاني على التوالي، ارتفع إلى 13 “شهيدا”، فيما وصل عدد الوحدات السكنية المُتضررة وغير الصالحة للسكن إلى نحو 45 وحدة.

جاء ذلك خلال مؤتمر مشترك عقده المكتب الإعلامي الحكومي، ووزارة الصحة الفلسطينية، في مقر مجمّع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

وأعلن  المتحدث باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة،عن ارتفاع “عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا جرّاء العدوان الإسرائيلي إلى 13 شهيدا، بينهم طفلة وسيدة، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى 114 إصابة“.

وأوضح ، أشرف القدرة ، أن الواقع الدوائي في قطاع غزة “يمرّ بأسوأ حالاته منذ سنوات، حيث وصلت نسبة العجز في الأدوية الأساسية إلى 40 بالمئة، بينما بلغت نسبة العجز في المستلزمات الطبية حوالي 32 بالمئة، ونقص بنسبة وصلت إلى 60 بالمئة من لوازم المختبرات وبنوك الدم“.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تركيبة الهيئة المديرة لمكارم المهدية

تركيبة الهيئة المديرة لمكارم المهدية بعد إحالة ملف تسيير الفريق إلى والي الجهة يبدو أن الرئيس السابق للمكارم مروان الفقيه أحمد قرر مواصلة رئاسة الفريق لموسم إضافي وستكون تركيبة الهيئة المديرة كالآتي : 🔹 مروان الفقيه أحمد : رئيس 🔹 أحمد المبروك : كاتب عام 🔹 أكرم خوجة : رئيس فرع كرة القدم 🔹 سامي علالة : نائب رئيس كرة قدم 🔹حمدي المساكني : رئيس فرع كرة اليد 🔹 عادل […]

today6 أغسطس 2022 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%