وطنية

اختتام فعاليات مشروع تعزيز القدرات ودعم تنفيذ سياسة التكيف مع التغيرات المناخية.

today6 يوليو 2022 3

Background
share close
نظمت وزارة البيئة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ، الثلاثاء 5 جويلية 2022 ، فعاليات اختتام مشروع “بناء القدرات ودعم تنفيذ سياسة التكيف مع تغير المناخ في تونس”.
وذلك تحت اشراف رئيسة ديوان وزيرة البيئة السيدة زهور متهمم هلالي، وسعادة السفير الألماني بتونس السيد بيتر بروغل، وممثلين عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ وخبراء رفيعي المستوى واطارات عليا عن وزارة البيئة.
ويمثل هذا الحدث نهاية أنشطة مشروع Adapt-CC ، الذي انطلق سنة 2019 بهدف وضع الاطار المؤسساتي الملائم للتنسيق في مجال التاقلم مع التغييرات المناخية على مستوى الوزارات والهياكل الوطنية وجميع المتدخلين من جمعيات وقطاع خاص وبلديات…
وايضا الى تحسين الحوكمة في ما يتعلق بالتكيف مع التغيرات المناخية في تونس من خلال ادراج التكيف مع التغيرات المناخية في هياكل الوزارة واستراتيجياتها وأنشطتها.
وقد شهد حفل الاختتام تقديم عرض مسرحي بيئي تحسيسي حول تاثير التغيرات المناخية على الإنسان من طرف اطفال مدرسة ابتدائية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

دراسة: “كوفيد-19” لن ينتهي في وقت قريب وسيتحول إلى مرض مستوطن في غضون عامين

يتساءل الكثير من الناس متى ستنتهي جائحة "كوفيد-19"، لكن دراسة جديدة  تقول إن المرض لن يختفي ويمكن أن يصل إلى مرحلة متوطنة في غضون عامين. وأصبحت أمراض مثل نزلات البرد والإنفلونزا متوطنة في البشر، حيث يصاب بها الجميع بين الحين والآخر، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، فهي ليست ضارة بشكل خاص. وسينتقل "كوفيد-19" في النهاية إلى حالة متوطنة في مرحلة ما، ربما في غضون عامين، وفقا للدراسة التي أجراها باحثون بجامعة ييل، […]

today6 يوليو 2022 50

Post comments (0)

Leave a reply


0%