وطنية

اختتام التظاهرة الوطنية ”شهر النظافة”

today14 أكتوبر 2022 3

Background
share close
تحت  إشراف رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، نظمت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي، يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 بمقر الوزارة، حفل اختتام التظاهرة الوطنية لجمع النفايات البلاستيكية والنفايات الخفيفة المتناثرة شهر النظافة Clean-up month، حيث تم عرض أهم تدخلات الفرق المشاركة وإعلان النتائج وتوزيع الجوائز للفائزين.
هذا وقد شارك في فعاليات اختتام هذه التظاهرة وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية، محمد الرقيق، وزير السياحة، محمد المعز بلحسين، وزير التعليم العالي و البحث العلمي، منصف بوكثيرو السيد وزير الشؤون الدينية، إبراهيم الشايبي إضافة إلى شخصيات رفيعة المستوى وممثلين عن الوزارات والمؤسسات العمومية والمجتمع المدني والفرق المشاركة.
وتقدمت ليلى الشيخاوي المهداوي بهذه المناسبة بخالص الشكر والامتنان إلى كافة الأطراف التي ساهمت في انجاح هذه التظاهرة الوطنية سواء كانت وزارات، مؤسسات عمومية أو خاصة، المجتمع المدني والمواطنين أفرادا كانوا أو فرق.
وتخلل الحفل عرض أهم تدخلات الفرق والإعلان عن النتائج وتسليم الجوائز للفرق الفائزة التي تم تقييمها من قبل لجنة تحكيم المحدثة في الغرض والمتكونة من ممثلين عن الوزارات المعنية والقطاع الخاص والمجتمع المدني والشخصيات عامة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

مناوشات بين الأمن و المحتجين بحي التضامن

شهدت منطقة التضامن وحي الانطلاقة مساء اليوم 2022 احتجاجات ، حيث تجمّع عدد من الشباب بشارع ابن خلدون، أمام حضور أمني مكثف. حبث عاشت المنطقة مناوشات بين الشباب المحتج والوحدات الأمنية التي استعملت الغاز المسيل للدموع لتفريقهم المحتجين .  

today14 أكتوبر 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%