وطنية

اختتام أشغال اللّجنة القطاعية المشتركة التونسية الجزائرية في مجال العمل والعلاقات المهنية

today15 ديسمبر 2022 6

Background
share close

تمّ بعد ظهر اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022 اختتام أشغال اللّجنة القطاعية المشتركة التونسية الجزائرية في مجال العمل والعلاقات المهنية المنعقدة بتونس من 13 إلى 15 ديسمبر الجاري وذلك بالتوقيع على محضر اجتماع هذه اللجنة من قبل حياة بن اسماعيل رئيسة الهيئة العامة للشغل والعلاقات المهنية و رابح مخازني مدير علاقات العمل بوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائرية.
وتضمن محضر الاجتماع جملة الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال سنة 2023 في مجالات تفقد الشغل والحوار الاجتماعي والصحة والسلامة المهنية والتكوين والدراسات في البلدين.
كما اتفق الجانبان على تحيين اتفاقيتي التوأمة بين المعهد الوطني للصحة والسلامة المهنية والمعهد الوطني للوقاية من الأخطار المهنية الجزائري وبين المعهد الوطني للشغل والدراسات الاجتماعية والمعهد الوطني للعمل الجزائري.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات : نسبة الناخبين التونسيين فاقت 9 ملايين ناخب

أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر في نصريح إعلامي به أثناء حفل الإفتتاح الرسمي للمركز الإعلامي الخاص بالإنتخابات التشريعية 2022 أن نسبة الناخبين التونسيين فاقت 9 ملايين وذلك لأول مرة وبين بوعسكر أنهم يمثلون التونسيين الذي بلغوا سن التصويت أي 18 سنة، مؤكدا أنه تم تسجيل ربع الناخبين آليا ضمانا لمشاركة واسعة للتونسيات و التونسيين و يتوزع المسجلون على 50.8 بالمائة نساء و 49.8 بالمائة رجال.

today15 ديسمبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%