وطنية

اختتام أشغال اجتماع اللّجنة المشتركة التونسية الجزائرية للضمان الاجتماعي

today8 ديسمبر 2022 8

Background
share close

اختتمت اليوم الخميس 08 ديسمبر 2022 أشغال اللّجنة المشتركة التونسية الجزائرية للضمان الاجتماعي المنعقدة بتونس أيام 06 و07 و08 ديسمبر 2022 بمقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
وترأّس الأشغال عن الجانب التونسي السيد نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي وعن الجانب الجزائري السيد محي الدين خوجة مدير الأداءات بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وذلك بمشاركة مختلف الهياكل المشرفة على قطاع الضمان الاجتماعي بالبلدين.
وتمّ في إطار أشغال اللجنة الثنائية تشكيل فريق عمل مشترك لتصفية الحسابات بعنوان الخدمات الصحية المقدّمة لمواطني البلدين والنظر في وضعيات المضمونين الاجتماعيين من مواطني الدولتين قصد التسريع في تسوية حقوقهم على غرار مطالب تمديد الالحاق وملفات الجرايات.
كما تم الاتفاق على عقد الاجتماع المقبل للجنة المشتركة بالجزائر خلال السداسي الثاني لسنة 2023.
وفي اختتام الأشغال، عبّر الجانبان عن متانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، كما أبديا ارتياحهما لتطور التعاون الثنائي والتنسيق الحاصل بينهما لما فيه خدمة مصالح مواطني الدولتين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

وفاة المدرب السابق للنادي الصفاقسي في حادث سير مريع

توفي عشية اليوم الخميس المدرب الصربي ميودراغ يسيتش عن عمر يناهز 64 سنة بعد حادث سير مريع في صربيا. وسبق للفقيد تولي المقاليد الفنية للنادي الصفاقسي في موسم 2000-2001 و كان المدرب الصربي من بين الاسماء المرشحة لتدريب النادي الصفاقسي بطلب من المدرب المساعد حاليا انيس بوجلبان.

today8 ديسمبر 2022 66

Post comments (0)

Leave a reply


0%