اقتصاد

اختتام أشغال اجتماع الدورة الخامسة للجنة القطاعية المشتركة التونسية الجزائرية في المجال السياحي

today3 أغسطس 2022 13

Background
share close
اختتمت اليوم، الاربعاء بتونس أشغال اجتماع الدورة الخامسة للجنة القطاعية المشتركة التونسية الجزائرية في المجال السياحي والتي افتتحت  بإشراف وزير السياحة محمد المعز بلحسين رفقة نظيره الجزائري وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي.
وأفاد وزير السياحة التونسي بأن الدورة أفضت الى اتفاق بيني على التعاون في عدة مجالات أبرزها التعاون في مجال التكوين السياحي  الاستثمار وكذلك في تهيئة المناطق السياحية و  في الترويج و الاتصال الى جانب التعاون في مجال السياحة الاستشفائية.
من جهته أفاد وزير السياحة الجزائري أن هذه الدورة كللت بنتائج ايجابية
تجدر الاشارة الى ان هذه الدورة تندرج أشغالها  في إطار مزيد تعزيز التعاون القائم بين البلدين في المجال السياحي، ووفقا لوزارة السياحة فانها استهدفت  وضع رؤية جديدة للعلاقات الثنائية في هذا المجال، تجسيدا للإرادة المشتركة للبلدين لدفع التعاون الثنائي كما استهدفت تقييم ما تم انجازه منذ انعقاد الدورة الأخيرة بالجزائر فضلا عن استعراض المبادرات الرامية لتعزيز وتكثيف آليات التعاون البيني في عديد المجالات ذات الصلة بالقطاع السياحي.
يذكر أن الدورة استمرت ليومين 02 و 03 أوت 2022

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

بيلوسي تغادر تايوان بعد زيارة فاقمت التوترات مع الصين

غادرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي،اليوم الأربعاء، تايوان بعد اختتامها زيارة فاقمت من التوترات بين الولايات المتحدة والصين. وفي وقت سابق اليوم، التقت بيلوسي، برئيسة تايوان تساي إنغ ون، في العاصمة تايبيه. وقالت بيلوسي في مؤتمر صحفي مشترك، إن العالم "يواجه اليوم خيارا بين الديمقراطية والاستبداد"، مؤكدة تصميم بلادها الحفاظ على الديمقراطية في تايوان والعالم، وفق صحيفة نيويورك تايمز. وتعد زيارة بيلوسي إلى تايوان الأولى التي يجريها رئيس مجلس […]

today3 أغسطس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%