أخبار-وطنية

اجتماع وزير الفلاحة التونسي مع السفير الإيطالي لتعزيز التعاون الزراعي والبحثي

today29 مايو 2024

Background
share close
استقبل وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي، امس الثلاثاء 28 ماي 2024 سفير إيطاليا بتونس Alessandro Prunas والوفد المرافق له، وذلك بحضور كاتب الدولة المكلف بالمياه  رضا قبوج وثلة من الإطارات العليا بالوزارة.
وتناول اللقاء تثمين التعاون القائم بين البلدين في القطاع الفلاحي من طرف الجانبين، كما تمّ التباحث حول سبل تعزيزها في ظل التغيرات المناخية والتحديات التي يواجهها القطاع.
وفي هذا السياق، تمّ عرض نتائج الدراسة الأولية المنجزة في إطار التعاون الثنائي التونسي – الإيطالي بخصوص إنجاز مشروع يشمل تثمين المياه المستعملة المعالجة في ري الزراعات الاستراتيجية وبعث مركز نموذجي في مجال التجديد والابتكار يهدف إلى تثمين نتائج البحث العلمي والممارسات الجيدة ودعم سلاسل القيمة.
وزارة الفلاحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

منوعات

طريقة بسيطة تساعدك على النوم خلال دقائق

يمكن أن يؤثر الأرق على الصحة الجسدية والعقلية، وهناك العديد من الأشياء التي قد تجعلك مستيقظا في الليل، بما في ذلك الكافيين والتوتر والأفكار المقلقة. وبهذا الصدد، شاركت تشانلي لي، الممارسة للطب الصيني التقليدي، حيلة مذهلة لمساعدتك على "النوم بشكل أسرع" باستخدام العلاج بالضغط الإبري (تقنية طب بديل مشابهة من حيث المبدأ للوخز بالإبر). ويتضمن هذا النوع من العلاج بالتدليك، تطبيق الضغط اليدوي على نقاط معينة من الجسم، بهدف تقليل الألم […]

today29 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%