عالمية

اجتماع طارئ لوزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي

today13 سبتمبر 2022 2

Background
share close

قالت تيريزا ريبيرا نائبة رئيس وزراء إسبانيا، إن المفوضية الأوروبية ستدعو لعقد اجتماع طارئ لوزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي قبل نهاية سبتمبر.

وذكرت المسؤولة الإسبانية أن اللقاء سيعقد، لبحث التدابير الهادفة للتغلب على أزمة الطاقة.

وأضافت ريبيرا، التي تشغل منصب وزيرة التحول البيئي والتحدي الديموغرافي في إسبانيا، في حديث تلفزيوني اليوم: ” لدينا بانوراما من الإجراءات التي تشبه إلى حد كبير ما فعلناه في إسبانيا خلال العام الأخير. من الضروري أن نرى أية شروط بالضبط ستطرحها المفوضية الأوروبية، قبل هذه المفاوضات النهائية، وقبيل الموافقة على اللائحة في 30 سبتمبر. في كل الأحوال تدعو رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون ديرلاين، لعقد اجتماع غير دوري لمجلس وزراء الطاقة قبل حلول نهاية الشهر الجاري”.

المصدر: تاس

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

قائمة اللاعبين المدعوين لتربص المنتخب الوطني

أعلن الناخب الوطني جلال القادري اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022عن قائمة اللاعبين المدعوين لتربص المنتخب الوطني الذي سينطلق يوم 15 سبتمبر 2022 والذي تتخلله مواجهتين وديتين ضد منتخب جزر القمر يوم 23 سبتمبر ومنتخب البرازيل يوم 27 من الشهر الجاري . وفي مايلي قائمة اللاعبين المدعويين : حارس المرمى البشير بن سعيد ايمن دحمان صدقي الدبشي الدفاع نادر الغندري ديلان برون بلال العيفة عمر الرقيق منتصر الطالبي محمد دراقر حمزة […]

today13 سبتمبر 2022 29

Post comments (0)

Leave a reply


0%