عالمية

اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية على خلفية عدوان الاحتلال…

today5 أبريل 2023 3

Background
share close

دعا الأردن إلى اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية في ظل التطورات التي يشهدها المسجد الأقصى، واقتحام الشرطة الإسرائيلية للحرم القدسي والاعتداء على المتواجدين فيه.

وأفادت وزارة الخارجية الأردنية أنه “بالتنسيق مع الأشقاء في دولة فلسطين، وجمهورية مصر العربية بصفتها رئيس الدورة العادية 159 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، دعت عمان إلى اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، في ظل التطورات التي يشهدها المسجد الأقصى المبارك، الحرم القدسي الشريف، جراء اقتحام شرطة الاحتلال الإسرائيلية للحرم القدسي الشريف، يوم أمس، والاعتداء عليه وعلى المتواجدين فيه”.

وكالات  

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

تواصل نقص الأدوية بالصيدليات الخاصة…

يتواصل نقص الأدوية بالصيدليات الخاصة، منذ عدة أشهر، ويشمل قرابة 300 نوع، حسب ما أكده رئيس المجلس الوطني لهيئة الصيادلة، علي بصيلة وأوضح بصيلة، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن الأمر يتعلق بجميع أنواع الأدوية، التي يتم تعويض جزء مهم منها بالأدوية الجنيسة تلبية لاحتياجات المرضى، لكن هناك بعض الأنواع المستوردة تفتقر لمثيلها من الأدوية الجنيسة، على حد قوله. وفسّر هذه الأزمة المتواصلة منذ مدة، بتراكم مديونية الصيدلية المركزية […]

today5 أبريل 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%