وطنية

اجتماع اللجنة الوطنية المكلفة بمتابعة وتقييم البرنامج الوطني لنظافة المحيط وجمالية البيئة

today5 ديسمبر 2022 2

Background
share close

تم اليوم 5 نوفمبر 2022 عقد اجتماع اللجنة الوطنية المكلفة بمتابعة وتقييم البرنامج الوطني لنظافة المحيط وجمالية البيئة بمقر وزارة البيئة تحت إشراف رئيسة الديوان، زهور متهمم هلالي بحضور الكاتبة العامة ورئيسة برنامج البيئة والتنمية المستدامة وأعضاء لجنة البرنامج الوطني لنظافة المحيط وجمالية البيئة.
وقد تم خلال هذا الاجتماع تقديم عرض حول تدخلات البرنامج في مجالي النظافة العامة والجمالية الحضرية خلال فترة 2021-2022 والمشاريع المتواصلة والجديدة والتدخلات الاستثنائية ومشروع ميزانية البرنامج لسنة 2023. كما تخلل هذا العرض بعض المقترحات.
وفي هذا الإطار ثمّن أعضاء اللجنة المجهودات المبذولة من قبل وحدة التصرف حسب الأهداف لإنجاز البرنامج الوطني لنظافة المحيط وجمالية البيئة، مع التأكيد على ضرورة العمل على ضمان ديمومة هذه المشاريع.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

مونديال قطر 2022 : ركلات الترجيح تقود كرواتيا للدور ربع النهائي أمام اليابان

حسم منتخب كرواتيا تأهله للدور ربع النهائي من مونديال 2022 على حساب نظيره الياباني، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. واتجهت مواجهة منتخبى كرواتيا واليابان إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي 1-1 فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على استاد الجنوب، ضمن ثمن نهائي كأس العالم  قطر 2022 . وأصبحت مواجهة كرواتيا مع اليابان […]

today5 ديسمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%