اقتصاد

اتحاد الفلاحين يتمسك بزيادة لا تقل عن 715 مليم للتر الواحد من الحليب

today10 مايو 2022 1

Background
share close

أعلن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري تمسكه بزيادة لا تقل عن 715 مليم للتر الواحد من الحليب بالنسبة للمربي وذلك عقب اجتماع اليوم الثلاثاء 10 ماي 2022 ضم مختلف حلقات منظومة الألبان من منتجين ومجمعين ومصنعين.

وأرجع اتحاد الفلاحة التمسك بهذه الزيادة إلى الارتفاع الجنوني في أسعار مكونات الانتاج على مستوى جميع الحلاقات وخاصة المواد العلفية.

كما تمت المطالبة بالترفيع في منحة تجميع الحليب بـ60 مليما للتر الواحد والزيادة بـ120 مليما للتر المعقم النصف دسم لفائدة المصنع والمطالبة بالصرف الفوري لكامل المنح المتخلدة لدى الدولة والمتعلقة بالاستعلال والتجميع والخزن.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

اقتصاد

البنك الأوروبي لاعادة الإعمار والتنمية يخفض النمو الإقتصادي التونسي إلى 2 بالمائة لسنة 2022

خفض البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية، الثلاثاء، توقعاته لنمو الاقتصاد التونسي الى 2 بالمائة بعد توقعات سابقة في حدود 7ر2 بالمائة مع الابقاء على نسبة نمو متوقعه عند مستوى 5ر2 بالمائة لسنة 2023. وراجع البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية في تقرير نشره تحت عنوان “الآفاق الاقتصادية الإقليمية: عودة الى الأسعار المستقبلية ومجابهة أسعار الغذاء والطاقة” نسب النمو المرتقبة لمختلف اقتصاديات المناطق التي يتدخل فيها نحو التخفيض. وأرجع البنك مراجعة نمو […]

today10 مايو 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%