Non classé

اتحاد الفلاحة يرفض حوار سعيد بـ”صيغته الحالية”

today27 مايو 2022 4

Background
share close

أعلن “الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري”، الخميس، أنه غير معنى بالحوار الوطني بالصيغة التي طرحها الرئيس قيس سعيّد، مبديًا “انفتاحه على كل مبادرة تجمع كافة التونسيين”.

جاء ذلك في بيان للاتحاد  الذي ينخرط تحته نحو 480 ألفا من مزارعي البلاد.

وقال الاتحاد إنه “غير معني بالحوار في شكله وصيغته الحالية”.وأكد أن “المشاركة فيه أمر تحسمه وتقرره مؤسسات الاتحاد وهياكله”.وأضاف الاتحاد: “منظمتنا وإن لم تتلق إلى حد الآن دعوة رسمية للمشاركة في هذا الحوار فإنها تبقى منفتحة على كل مبادرة من شأنها أن تجمع كل التونسيين والتونسيات”.

وأشار إلى أنه “سيتفاعل إيجابيا مع كل حوار وطني يقوم على تشاركية واسعة وتحظى مخرجاته بالإجماع ويلتزم بها الجميع من أجل إنقاذ البلاد وتحقيق كرامة شعبنا”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

يجري المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين دوليتين وديتين ضد المنتخب الفلسطيني يومي 31 ماي و 5 جوان بملعب المنزه.

المنتخب الوطني الأولمبي يواجه المنتخب الفلسطيني وديا يجري المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين دوليتين وديتين ضد المنتخب الفلسطيني يومي 31 ماي و 5 جوان بملعب المنزه. وسينطلق أبناء المدرب الوطني ماهر الكنزاري اليوم الجمعة في تربص تحضيري سيقام على مرحلتين : -الجزء الاول من التربص سيكون من 27 الى 31 ماي - الجزء الثاني من 3 الى 5 جوان وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعوين -النادي الافريقي: محمد أمين زغادة - […]

today27 مايو 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%