اقتصاد

اتحاد الفلاحة و الصيد البحري:لا مجال للوصاية على إرادة الشعب التونسي من وراء البحار

today6 سبتمبر 2024

Background
share close

أكد الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في بلاغ أصدره أمس الخميس 05 سبتمبر 2024  ” أن الشعب التونسي هو الوحيد صاحب الإختيار. ولا مجال للوصاية على إرادته من وراء البحار لأن الشعب حر وهو وحده من يملك القرار “.

وأوضح البلاغ  ” انه تبعا لإعلان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بصفة رسمية عن القائمة النهائية للمترشحين للانتخابات الرئاسية فان مصلحة الوطن يجب أن تكون فوق كل اعتبار وأن تونس قدرها الانتصار في معركتها من أجل السيادة واستقلال القرار “.

مضيفا قوله :” إن المنظمة الفلاحية على ثقة تامة بأن سفينة تونس سترسو حتما في بر الأمان و ان السيادة الوطنية ستظل دائما هي البوصلة والعنوان “.

وقال الاتحاد  ان موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة “سيكون الفلاحون والبحارة في الموعد – موقفا وعددا – و سينتصرون للوطن لأن الوطن هو الذي يجب أن ينتصر”

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

سياسة

الإفراج عن المرشح الرئاسي العياشي زمال

أفرجت الدائرة الجناحية الصيفية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، مساء أمس الخميس 05 سبتمبر 2024 الإفراج عن المترشح الرئاسي العياشي زمال.، وفقا للمحامي عبد الستار المسعودي. وقررت الدائرة تأخير النظر في القضية المرفوعة ضد زمال إلى جلسة يوم 19 سبتمبر الجاري وذلك استجابة لطلبات الدفاع

today6 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%