وطنية

الاتحاد العام التونسي الشغل يدين عدوان قوات الاحتلال على قطاع غزة

today6 أغسطس 2022 4

Background
share close

ترحم الاتحاد العام التونسي للشغل،في بيان ليه  اليوم على أرواح الشهداء  في قطاع غزة وأدان ما اعتبره جرائم الصهاينة وصمت الأنظمة العربية المطبّعة مع كيان الاحتلال الغاشم .

ولفت الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له، الى تجدّد جرائم الكيان المحتل  بعدوان همجي آخر على غزّة استهدف المدنيين بغارات دمويّة منذ يوم أمس الجمعة .

ودعت  المنظمة الشغيلة الحكومات العربية إلى تحمّل مسؤوليّاتها إزاء هذه المجازر مناشدا القوى النقابية والديمقراطية في الوطن العربي إلى التصدّي لسياسات التطبيع مع الكيان الصهيوني وتجريمها مع الوقف الفوري لكلّ أشكال التعاون والتنسيق معه وعدم الخضوع للابتزاز والضغوطات الدولية في هذا الاتجاه.

ودعا إلى ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية في كامل فلسطين والتماسك في وجه العدوان الصهيوني وإلى تكثيف التحركات الجماهيرية الشعبية وتعزيز المواجهة والاشتباك مع الاحتلال على امتداد فلسطين المحتلّة.

وندد الاتحاد بالتصريحات الأمريكية التي تدّعي بحقّ الكيان الصهيوني في الدفاع عن نفسه للتغطية على جرائمه بما يمثّل تواطؤا مفضوحا في العدوان، وفق تعبيره، معتبرا عودة الاحتلال لسياسة الاغتيالات يهدف إلى كسر شوكة المقاومة التي لن يثنيها التقتيل والأسر وجرائم التدمير.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

ارتفاع عدد الشهداء في غزة الى 13 فلسطينيا

  قال مسؤولان حكوميّان في قطاع غزة، السبت، إن عدد ضحايا "العدوان" المحتل ، المستمر لليوم الثاني على التوالي، ارتفع إلى 13 "شهيدا"، فيما وصل عدد الوحدات السكنية المُتضررة وغير الصالحة للسكن إلى نحو 45 وحدة. جاء ذلك خلال مؤتمر مشترك عقده المكتب الإعلامي الحكومي، ووزارة الصحة الفلسطينية، في مقر مجمّع الشفاء الطبي بمدينة غزة. وأعلن  المتحدث باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة،عن ارتفاع "عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا جرّاء العدوان […]

today6 أغسطس 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%