رياضة

ابطال افريقيا:النجم الساحلي يسافر غدا الي تنزانيا

today15 ديسمبر 2023

Background
share close

يشد النجم الرياضي الساحلي الرحال يوم غد السبت، الى تنزانيا اين سيخوض لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة الابطال الافريقية ضد فريق الهلال السوداني، وسيدور اللقاء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس وسيكون بادارة الحكم أحمد إمتهاز من جزر الموريس.
وسيسافر ممثل كرة القدم التونسية غدا في حدود الساعة 11:00 صباحا، في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج في اتجاه دار السلام التنزانية مرورا بالعاصمة المصرية القاهرة بوفد يضم 36 شخصا وستستغرق هذه الرحلة 13 ساعة تقريبا في حين ستكون العودة إلى تونس يوم 20 ديسمبر.
وسيكون النجم الساحلي مطالبا بالانتصار في دار السلام من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي.
يشار ان فريق جوهرة الساحل اختتم استعداداته اليوم في تونس باجراء حصة تدريبية صباحية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الداخليّة يُشرف على جلسة عمل حول تنمية المناطق الحدوديّة التونسية الجزائرية

أشرف وزير الدّاخليّة السيّد كمال الفقـي اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 بمقرّ الوزارة على جلسة عمل حضرها كلّ من السيّد رئيس الدّيوان، السيّد المُدير العامّ للشؤون الجهويّة، السيّد المدير العام للعلاقات الخارجيّة والتعاون الدّولي والسّادة ولاة الولايات الحدوديّة (تطاوين، توزر، قبلي، قفصة، القصرين وجندوبة والسيّد المعتمد الأوّل المُكلف بتسيير ولاية الكاف) وثلة من المُديرين العامّين والإطارات السّامية لعدد من الوزارات ذات العلاقة بتنمية المناطق الحدُوديّة. وقد خُصّص الإجتماع لتدارس مُقترحات […]

today15 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%