رياضة

ابرمت الجامعة التونسية لكرة اليد اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة التلفزة التونسية تتعلق بالتفويت في حقوق بث مقابلات البطولة الوطنية

today28 يوليو 2023 8

Background
share close

بلاغ
ابرمت الجامعة التونسية لكرة اليد اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة التلفزة التونسية تتعلق بالتفويت في حقوق بث مقابلات البطولة الوطنية وكأس تونس بحساب مقابلتين في كل جولة وايضا مقابلات المنتخبات الوطنية التي تملك الجامعة حقوق بثها وذلك للمواسم الرياضية الثلاث القادمة 2023/2024 , 2024/2025, 2025/2026 .
وتم بمقتضى هذه الاتفاقية أيضا تسوية مستحقات الجامعة التونسية لكرة اليد لدى مؤسسة التلفزة التونسية وغلق هذا الملف بصفة نهائية.
ويمثل هذا الاتفاق الهام مواصلة للتعاون و الشراكة المثمرة بين كرة اليد التونسية و المرفق العام، وبهذه المناسبة تتقدم الجامعة التونسية لكرة اليد بجزيل الشكر لادارة التلفزة و اطاراتها لما ابدوه من حرص على تجاوز كل الصعوبات للانطلاق في مرحلة جديدة تراعى فيها مصالح جميع الأطراف وخاصة الرياضيين و احباء كرة اليد.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

اقتصاد

تونس تسحب 31 مبيدا ودواء لمقاومة الفطريات في القطاع الفلاحي من السوق بسبب مخاطرها الصحية

سحبت تونس31 منتجا من المبيدات والأدوية المقاومة للفطريات الزراعية من السوق وقامت بتحديد استعمال 6 مواد فعالة وذلك لتأكد شدة خطورة هذه المبيدات ومنعها من قبل عدة دول من بينها الاتحاد الأوروبي. وأكدت الإدارة العامة للصحة النباتية ومراقبة المدخلات الفلاحية التابعة لوزارة الفلاحة، أن هذه القائمة التي أفصحت عنها يوم 13 جويلية 2023 ، تندرج في إطار مراجعة المواد الفعالة للمبيدات ذات الاستعمال الفلاحي. وأشارت بيانات تضمنها تقرير لجمعية التربية […]

today28 يوليو 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%