وطنية

ااقيروان-العلا:جلسة عمل لمتابعة مشروع الماء الصالح للشرب بأولاد بن جدو

today11 أبريل 2022 13

Background
share close
أشرف المعتمد الأول عيسى موسى اليوم الاثنين 11 أفريل 2022 على جلسة عمل لمتابعة مشروع الماء الصالح للشرب بأولاد بن جدو من معتمدية العلا الذي يحتوى على 3 أقساط ( أولاد سعيدان ، الزعيرات ، فم النقاش ) حيث تناولت الجلسة إشكالية المديونية .
وقد تم الاتفاق على برمجة جلسة محلية في الغرض في أقرب الآجال بحضور كافة الأطراف المتداخلة ليتم لاحقا برمجة جلسة بمقر الولاية لإيجاد الحلول الكفيلة بخلاص معاليم الماء و الكهرباء المتخلدة بذمة الجمعيات لفائدة الشركات المعنية في إطار جدولة تراعي قدراتها المالية.
كما تم التطرق إلى إشكالية الربط العشوائي و العمل على مقاومته للتقليص من النقاط السوداء في المنظومة المائية .
و ذلك بحضور معتمدي العلا و حفوز ،المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية ،رئيس إقليم الشركة التونسية للكهرباء و الغاز –القيروان الشمالية ، عمد طرزة الشمالية و الجنوبية ، ممثلين عن جمعية الياسمين و مختلف الإطارات المعنية .

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

Non classé

والي القيروان يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية لحوكمة التصرف في المحجوزات

اجتمعت اللجنة الجهوية لحوكمة التصرف في المحجوزات اليوم الاثنين 11 أفريل 2022 تحت إشراف والي الجهة محمد بورقيبة وبحضور الكاتب العام للولاية وكافة الأعضاء. وقدتم خلال الجلسة النظر في ضبط قائمة مفصلة في المخازن حسب خصوصية كل محجوز من المواد الأساسية وتحديد عملية تأمين نقله ونوعية الوسائل المعدة في الغرض وآليات التصرف في هذه المواد للتعجيل بضخها في مسالك التوزيع حسب الإجراءات القانونية المعمول بها .

today11 أبريل 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%