عالمية

إيطاليا تعلق الرحلات جزئيا في مطار كاتانيا بسبب حريق

today17 يوليو 2023 4

Background
share close

أعلنت سلطات مطار كاتانيا بإقليم صقلية الإيطالي اليوم الاثنين، تعليق الرحلات الجوية باتجاه عدد من المناطق السياحية في الجزيرة، في أعقاب حريق اندلع في المطار، مساء أمس في وقت متأخر  دون التسبب في أي إصابات.

وقالت إدارة المطار على تويتر إن تعليق الرحلات المتجهة إلى بعض الوجهات السياحية الرئيسية في الجزيرة “يستمر حتى الأربعاء المقبل”.

وفي السياق، أكد رجال الإطفاء أنهم تمكنوا من احتواء الحريق بعد حوالي 90 دقيقة من استدعائهم، لكنهم لم يقدموا تفاصيل عن الأسباب المحتملة، أو أي صلة بدرجات الحرارة المرتفعة في المنطقة.

ولم تقدم السلطات أي تفاصيل بشأن ملابسات الحادث، أو إذا كان الحريق مرتبطا بموجة الحر الشديدة التي تجتاح القارة الأوروبية، حتى عصر الاثنين.

وجاء الحادث في مطار كاتانيا بينما تعيش إيطاليا “أشد موجة حر في تاريخها”، حيث فرضت السلطات حالة تأهب عالية المستوى في 16 مدينة بينها كاتانيا، وباليرمو عاصمة إقليم صقلية وغيرها، حسب تقارير إعلامية أوروبية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

البطلة التونسية أنس جابر في المركز السادس، مُتقدمّة على الأمريكية كوكو غوف، صاحبة المركز السابع.

أصدرت رابطة لاعبات التنس المحترفات اليوم الاثنين 17 جويلية 2023 ترتيب اللاعبات، الذي يتزامن إصداره مع نهاية دورة ويمبلدون للتنس. ولم يطرأ تغيير على المراكز السبعة الأولى للترتيب، حيث حافظت البولندية إيغا شفيونتيك على الصدارة، تليها كل من البلاروسية سابالينكا، والكازاكية ريباكينا، ثم الأمريكية جيسيكا بيغولا، والفرنسية كارولينا غارسيا، والبطلة التونسية أنس جابر في المركز السادس، مُتقدمّة على الأمريكية كوكو غوف، صاحبة المركز السابع. وشهد الترتيب صعود بيترا كفيتوفا إلى […]

today17 يوليو 2023 91

Post comments (0)

Leave a reply


0%