عالمية

إيران:مقتل شخصين في هجوم مسلح استهدف سيارة تحمل صناديق اقتراع

today29 يونيو 2024

Background
share close

قتل شخصان في هجوم مسلح استهدف سيارة كانت تحمل صناديق انتخابية في مدينة راسك بمحافظة سيستان بلوشستان جنوب شرق إيران.بحسب ماذكرته وكالة الأناضول اليوم الجمعة.

وبحسب وكالة “تسنيم” شبه الرسمية، فإن الهجوم المسلح استهدف سيارة كانت تنقل صناديق الاقتراع من راسك إلى مدينة تشيكيجور، حيث أسفر عن مقتل اثنين من موظفي الاقتراع وإصابة آخرين بجروح.

وذكرت وسائل إعلام رسمية إيرانية في وقت سابق اليوم الأحد 29 جوان 2024 أن مسلحين مجهولين هاجموا عربة تحمل صناديق انتخابية في إقليم سستان وبلوشستان بإيران وقتلوا اثنين من أفراد قوة أمنية.

وأمس الجمعة، أجريت الانتخابات الرئاسية في إيران، حيث تم تمديد التصويت حتى الساعة 23:00، ولم يستمر التصويت بعد هذه الساعة إلا للأشخاص الذين تمكنوا من دخول مراكز الانتخابات.

وبعد انتهاء عملية التصويت تم نقل الأصوات التي تم فرزها إلى مجالس الانتخابات في المدن.

المصدر:وكالة “تسنيم”،وكالة الأناضول،رويترز

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

التوقيع على اتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون الثلاثي بين تونس وهولندا وإفريقيا

وقّع مجلس الأعمال التونسي الإفريقي ومجلس الأعمال الهولندي الإفريقي، الجمعة الماضي، بتونس، إتفاقية شراكة بهدف تعزيز التعاون الثلاثي بين تونس وهولندا وإفريقيا. وتهدف هذه الاتفاقية، وفق بلاغ مجلس الأعمال التونسي الإفريقي، إلى الاستفادة من فرص التعاون بين الفاعلين الاقتصاديين التونسيين ونظرائهم الهولنديين، فضلا عن تعزيز التبادل الثنائي. كما تطمح الإتفاقية، أيضا إلى الترويج لتونس كوجهة للمستثمرين الهولنديين ومنصة لإفريقيا، وذلك عبر الاستفادة من اتفاقيات منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية « زليكاف » […]

today29 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%