رياضة

إياب دوري أبطال أوروبا : برنامج الدفعة الأولى

today5 مارس 2024

Background
share close

يستقبل بايرن ميونيخ الألماني، الذي يمر بأزمة نتائج في الأسابيع الأخيرة لاتسيو الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا بداية من الساعة 21.00 بإدارة الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش.
يُذكر أنّ بايرن ميونيخ خسر بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضي بروما، حيث كانت هذه المباراة جزءا من الهزائم الثلاث المتتالية لبايرن، والذي حقق انتصارا وحيدا من آخر خمس مباريات.
في نفس التوقيت يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد الإسباني، فى مواجهة صعبة على ملعب “أنويتا” بإسبانيا ويدخل الفريق الباريسي المباراة مستفيدا من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 2-0 عن طريق كيليان مبابي وبرادلي باركولا.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة :يوم وطني إعلامي للنّساء والفتيات

وزارة الأسرة تنظّم يوما وطنيّا إعلاميّا حول برامج التّمكين الاقتصادي للنّساء والفتيات وقصص نجاح يوم 08 مارس 2024 بقصر المؤتمرات بالعاصمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الموافق لـ 08 مارس من كلّ سنة، تنظّم وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، بالشّراكة مع البنك التّونسي للتّضامن والبنك الوطني الفلاحي، اليوم الوطني الإعلامي حول "برامج التّمكين الاقتصادي للنّساء والفتيات وقصص نجاح"، وذلك يوم 08 مارس 2024 بقصر المؤتمرات بالعاصمة. وسيتمّ خلال هذا اليوم […]

today5 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%