Non classé

إنقاذ 47 شخصا بينهم امرأة حامل ورضيع في عرض البحر

today12 يوليو 2024

Background
share close

أفادت الادارة العامة للحرس الوطني ان وحدات الحرس البحري باقليم الساحل تمكنت يوم أمس الخميس 12 جويلية 2024 من انقاذ 47 شخصا بعرض البحر من بينهم امرأة حامل ورضيع كانوا في رحلة اجتياز الحدود البحرية واشارت الادارة العامة في بلاغ أصدرته اليوم ان هذه الوحدات تلقت بلاغاً عاجلاً بشأن تعطب عديد المراكب في عرض البحر وتسرب المياه إليها على متنها مجموعة من المجتازين التونسيين، من بينهم امرأة حامل ورضيع.

 وأوضحت الإدارة في بلاغ لها أنه تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للركاب، خاصة المرأة الحامل والرضيع ومن ثمة نقلهم إلى الموانئ القريبة لتقديم الرعاية الطبية الإضافية وتسجيل بياناتهم واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

التنس : الدور النهائي لبطولة ويمبلدون للسيدات

تأهلت اللاعبة التشيكية بربورا كريتشيكوفا المصنفة 32 عالميا إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس ثالثة بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى للمرة الأولى في مسيرتها بتغلبها على الكازاخية إيلينا ريباكينا المصنفة الرابعة عالميا بمجموعتين لواحدة الخميس في الدور نصف النهائي. وتمكنت كريتشيكوفا من قلب تأخرها في المجموعة الأولى 36 إلى تحقيق الفوز في المجموعة الثانية 63 ثم الفوز في المجموعة الفاصلة 64. وحققت اللاعبة التشيكية انتصارها الثالث دون أي فوز لنظيرتها الكازاخية […]

today12 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%