وطنية

إنطلاق عملية التسجيل عن بعد وإسناد المعرفات الوحيدة لتلاميذ المؤسسات التربوية الخاصة

today13 سبتمبر 2022 6

Background
share close
 انطلقت  اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، عملية التسجيل عن بعد وإسناد المعرفات الوحيدة لتلاميذ المؤسسات التربوية الخاصة للسنة الدراسية الحالية 2022 / 2023 ، لتتواصل إلى غاية 30 سبتمبر الجاري حسب ما أعلنته وزارة التربية.
 وأكدت الوزارة في بلاغها الصادر اليوم، أن عملية التسجيل عن بعد هي عملية إجبارية يترتب عنها إسناد المعرف الوحيد لكل تلميذ بالمؤسسات التربوية الخاصة.
وأوضحت أن عملية التسجيل عن بعد وإسناد المعرفات الوحيدة لتلاميذ المؤسسات التربوية الخاصة بالمرحلة الابتدائية والاعدادية والتعليم الثانوي تهم التلاميذ من السنة الثانية ابتدائي إلى الباكالوريا.
وللقيام بعملية التسجيل عن بعد وإسناد المعرفات الوحيدة لتلاميذ المؤسسات التربوية الخاصة يمكن  للاولياء الدخول للموقع الالكتروني prive.education.tn .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

سرقة 35 مترا من الأسلاك النحاسيّة عطّل حركة القطارات

افادت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية  في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 أن أحد مواقع التّجهيزات الكهربائيّة بمدخل محطّة الأرتال بتونس العاصمة تعرّض فجر اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 إلى النهب والتخريب حيث تمّ قطع 35 مترا من الأسلاك النحاسيّة الخاصة بالتشوير وسرقتها مما سبّب تعطّل المحوّلات الآلية للسكك واضطرّت الشركة الوطنيّة للسكك الحديديّة التونسيّة إلى تشغيلها يدويّا وهو ما أدى إلى اضطراب حركة سير القطارات القادمة إلى […]

today13 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%