الصحة

إنجاز طبي لافت في المستشفى الجامعي الرابطة تمثل في إجراء أكثر من 70 عملية قسطرة وتنظيم نبضات القلب للأطفال والبالغين

today26 سبتمبر 2024

Background
share close
 واصلت الفرق الطبية بالمستشفى الجامعي الرابطة تحقيق نجاحات باهرة في مجال جراحة القلب، حيث نجح الفريق الطبي بقيادة الأستاذين محمد سامي مورالي وفاطمة وردة ترجمان في إجراء أكثر من 70 عملية قسطرة وتنظيم نبضات القلب للأطفال والبالغين، ضمن حملة طبية رائدة.
هذا النجاح يأتي تتويجًا لتفاني الطواقم الطبية وشبه الطبية، التي عملت بتنسيق دقيق وتعاون وثيق مع جمعيتي “الوسيط الخيري” التونسية و”منتدى عيد” البريطانية، ضمن “حملة القلوب الصغيرة”.
جهود الفريق كانت مفتاحًا لتحقيق هذه النتائج الإيجابية التي تسهم في تحسين حياة المرضى.
وتعكس هذه الإنجازات المهنية العالية التزام الفرق الطبية التونسية بتقديم الرعاية الصحية المتقدمة، مع استمرار التعاون لإجراء المزيد من العمليات الجراحية للأطفال مرضى القلب في الأشهر القادمة وفق بلاغ لوزارة الصحة .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الجمهورية يطّلع على نتائج أعمال لجنة التحاليل المالية المتعلّقة بالتمويل الخارجي للجمعيات

اطّلع رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر هذا اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 بقصر قرطاج، للسيّد فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي، على نتائج أعمال لجنة التحاليل المالية المتعلّقة بالتمويل الخارجي للجمعيات والتي قدّرت حجم هذه التمويلات خلال السنوات القليلة الماضية بـــ 260 مليون دينار تونسي، هذا إلى جانب مبالغ طائلة أخرى تحصّل عليها عدد من الأشخاص مباشرة دون أن يكونوا منتمين لأي جمعية تحت عناوين متعدّدة باسم […]

today26 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%