وطنية

إلقاء القبض على 5عناصر تكفيرية” من أجل الانتماء إلى تنظيم إرهابي”

today27 أبريل 2022 50

Background
share close

ألقت فرق الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بكل من سوسة وبنقردان وبنعروس وفوشانة أمس الثلاثاء، القبض على خمسة “عناصر تكفيرية” من المفتش عنهم واحتفظت بهم، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني اليوم الأربعاء.

فقد تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسوسة من إلقاء القبض على “عنصر تكفيري” مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس 1 من أجل “الاشتباه في الانتماء الى تنظيم إرهابي” وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدة سنة.
وألقت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنقردان القبض على “عنصرين تكفيريين” مفتش عنهما لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس1 من أجل “الانتماء الى تنظيم إرهابي” وصادرة في شأنهما أحكام تقضي بسجنهما الأول لمدّة 8 سنوات والثاني لمدة سنتين.
كما تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنعروس وفوشانة من إلقاء القبض على “عنصرين تكفيريين” مفتش عنهما لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس1 من أجل “الانضمام إلى تنظيم إرهابي” وصادرة في شأنهما أحكام تقضي بسجنهما الأول لمدّة سنة واحدة و6 أشهر والثاني لمدّة سنة واحدة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

فرنسا… القضاء يحقق في تسريب بيانات شخصية لمسلمين ومقربين منهم

فتحت النيابة العامة في باريس اليوم الأربعاء، تحقيقا أوليا في تسريب بيانات شخصية خاصة بمسلمين مقيمين في فرنسا وبشخصيات ومؤسسات مقربة منهم. وفي تغريدة عبر تويتر، قال الصحفي طه بوحفص، إن النيابة العامة، فتحت تحقيقا أوليا بحق موقع "Fdesouche" الذي سرّب بيانات متعلقة بمسلمين في فرنسا وشخصيات ومؤسسات مقربة منهم. وجاءت الخطوة من قبل النيابة العامة، إثر تقدم محامي الصحفي بوحفص، في سبتمبر  2021، بشكوى باسم 100 ضحية ممن سرب […]

today27 أبريل 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%